كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل الحوار الذي دار بين اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، وبين رئيس الموساد والشاباك بشأن زعم إسرائيل وجود أنفاق بين مصر وغزة لتهريب السلاح.

"الرواية الإسرائيلية كاذبة".. مصطفى بكري يكشف تفاصيل المشاجرة بفندق في طابا(فيديو) بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "لما اطرح يوم 22 أغسطس هذا الزعم بوجود أنفاق بين مصر وغزة ورددوا نتنياهو امبارح في اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي مصر رفضته وكذبته وحصل مواجهة بين اللواء عباس كامل ورئيس الموساد والشاباك بخصوص هذا الأمر".

مصر أغلقت 1500 نفق 

وأضاف "لا يوجد أنفاق ولا تهريب للسلاح أو الأشخاص ومصر أغلقت 1500 نفق في 2014 وتأكدت من إغلاقها بالكامل مع الجانب الفلسطيني، نتنياهو شايف أن القوات لازم تكون موجودة على الحدود لمحاصرة غزة من الجنوب علشان يقدر يفرض شروطه".

وتابع "واستمرار سيطرة إسرائيل يعني أنها حققت الانتصار على حماس ويقول أن هذا المحور رمز للسيادة الفلسطينية ولما نحتله هذا يعزز من سيطرة إسرائيل ويؤكد تحقيق الانتصار الساحق وإصرار حماس على الانسحاب باعتباره متنفس يؤكد أهمية هذا المحور لحماس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماع مجلس الوزراء الإعلامي مصطفى بكري الجانب الفلسطيني الشاباك اللواء عباس كامل المخابرات المصرية الموساد والشاباك الوزراء الاسرائيلى بكري تهريب السلاح رئيس المخابرات المصرية رئيس الموساد مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)

أعرب الفنان مصطفي أبو سريع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي، الذي عُرض عبر قناة «ON»، وحقق ردود أفعال قوية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حتى بعد انتهاء عرضه.

تفاصيل ارتجال مصطفي أبو سريع في مسلسل عمر أفندي

وكشف «أبو سريع» خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفي عبر «الراديو 9090»، أنه أضاف جمل حوارية ارتجالية بمسلسل «عمر أفندي» في أثناء مشهد اعترافه بحبه لحبيبته، والذي جمعه مع الفنان أحمد حاتم، وكان يردد خلالها كلمات أغنية «يا قمر» للهضبة عمرو دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وتابع أنه غير كلمات الأغنية والتعجب في أثناء سماعها خلال المشهد لأنها تليق بشكل أكبر على شخصية دياسطي، التي كان يجسدها خلال الأحداث، خاصة عند مقطع «ياقمر لو فيه اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات».

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمود حافظ، وآخرون، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • غليان في إسرائيل بعد عرض فيلم وثائقي يفضح أسرار نتنياهو.. ماذا فعلت زوجته؟
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)
  • مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لم تنشغل عن وقف العدوان البربري الصهيوني على غزة (فيديو)
  • مصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)
  • حماس تكشف تفاصيل اجتماع وفدها مع الوزير عباس كامل ورئيس وزراء قطر