قرر النادي الأهلي المصري إعادة التفكير في ضم اللاعب الدولي الفلسطيني عمر فرج، لاعب نادي آيك السويدي، وذلك بهدف تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يعيد التفكير في ضم عمر فرج

عاد اللاعب الفلسطيني ليكون ضمن أهداف الأهلي التعاقدية، بسبب تميزه وعدم احتسابه ضمن عدد اللاعبين الأجانب وفقًا للائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري، مما يمنح النادي ميزة إضافية في تعزيز هجومه.

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن النادي يبحث حاليًا عن مهاجم أجنبي جديد لتعويض رحيل أنتوني موديست، ويبدو أن عمر فرج من الخيارات المطروحة بقوة على طاولة النادي.

التعادل ينهي الشوط الأول بين بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر رسميًا.. نبيل فقير يزامل النني في الجزيرة الإماراتي

وأشار المصدر إلى أن النادي كان يخطط لاستغلال مكان بيرسي تاو للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، لكن رفض تاو الرحيل جعل الأهلي يعيد حساباته مرة أخرى ويُبقي اللاعب الفلسطيني عمر فرج ضمن اهتماماته.

كما أفاد المصدر بأن الأهلي يرغب في الاستفادة من المقعد الأجنبي الوحيد المتبقي للتعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فيرنسفاروتشي المجري.

انضم عمر فرج إلى نادي آيك السويدي في 26 أكتوبر 2022 قادمًا من نادي ديجرفورس، بعقد يمتد لثلاث سنوات. وخلال الموسم الماضي 2023-2024، شارك فرج في 13 مباراة مع فريقه السويدي، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين في مختلف المسابقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي عمر فرج صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة الدوري المصري المهاجم الفلسطيني الفلسطيني عمر فرج عمر فرج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

اتخذ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 4 قرارات هامة بشأن بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في اللقاء المرتقب بينهم يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بداية قرارات الاتحاد الأفريقي تغيير شكل  شكل كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، حيث نشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأبرز لقطات البطولة، منذ 1994، وكتب: إرث وأكثر، كأس جديد.. هوية جديدة، ليتم تغيير الشكل المعروف عليه لكأس السوبر.

مد القيد

فيما اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا لأول مرة بعدما قرر مد فترة القيد من 31 أغسطس لتصبح يوم 12 من سبتمبر الجاري من أجل اتاحة الفرصة لقطبي الكرة المصرية قيد صفقاتهم الجديدة في مباراة السوبر.

زيادة الجوائز

أما عن القرار الثالث فحسب مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي تقرر زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي لتصبح مليون دولار بدلا من 500 ألف دولار للفريق الفائز وجاء ذلك بعد إضافة رعاة جدد واستمرار البطولة بإقامتها بالمملكة العربية السعودية.

زيادة القوائم

فيما قرر الاتحاد الأفريقي حسب مصدر داخل لجنة المسابقات زيادة عدد القوائم الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي لتكون 20 لاعبا بدلا من 18 لاعبا وهي المرة الأولى أن تكون قائمة السوبر الأفريقي بها 20 لاعبا.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو