التقى سعيد عبدالله القمزي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الأرجنتين، مارتين منعم رئيس مجلس النواب في جمهورية الأرجنتين، بالعاصمة بوينس آيرس.

وأشاد القمزي بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما نقل تحيات صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسلمه الدعوة الموجهة من غباش، إلى مارتين منعم رئيس مجلس النواب في جمهورية الأرجنتين والوفد المرافق لزيارة الدولة والمجلس الوطني الاتحادي.


وأكد  القمزي حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأرجنتين في كافة المجالات ولا سيما في المجال البرلماني، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الأرجنتين، مشيراً إلى دور لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية - الأرجنتينية، في تعزيز التعاون البرلماني وتبادل الرؤى في هذا المجال.
من جانبه، أكد مارتين منعم حرص الأرجنتين على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات، بما يحقق مصالح وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين بما يحقق التقدم والازدهار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار لشعبينا».

 

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية «شنجن» خلال زيارته للصين الصين تكمل اختبار المحاكاة لمهمة الهبوط على القمر

سعدت اليوم بلقاء معالي لي تشيانغ رئيس مجلس الدولة الصيني، في أبوظبي. بحثنا سبل تعزيز العمل المشترك لدعم الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين بلدينا. علاقاتنا المثمرة ممتدة على مدى أربعة عقود، ودولة الإمارات ملتزمة بتعزيز هذه العلاقات خلال العقود المقبلة، بما يحقق المزيد من التقدم… pic.twitter.com/tO0EQEWHkd

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 12, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الإمارات والصين يشهدان حقبة ذهبية من الشراكة الإستراتيجية الشاملة
  • رئيس جمهورية سيراليون يلتقي مع السفير المصري بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله
  • الإمارات والصين.. حقبة ذهبية من الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويستعرضان سبل تعزيز العلاقات
  • الإمارات والصين.. مرحلة جديدة من نمو وازدهار العلاقات الاقتصادية
  • الإمارات والصين تبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • رئيس الدولة: الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين بما يحقق التقدم والازدهار
  • سفير الإمارات يلتقي وزير الخارجية الكويتي ويبحثان تعزيز العلاقات
  • خالد بن محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تطوير الكفاءات الشابة باعتبارهم ركيزة أساسية لتقدم الوطن