يتواجه برشلونة مع ضيفه بلد الوليد في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو يأمل باستكمال الانطلاقة القوية واستغلال تعثر منافسه الأول وغريمه ريال مدريد في المرحلة الماضية.

لم يُحقق الفريق الكتالوني الفوز في أول 3 مباريات من الدوري منذ موسم 2018-2019، ويبدو أنه في طريقه إلى مواصلة سلسلة الانتصارات أمام خصم فاز عليه 15 مرة في 17 مواجهة، ولم يسقط أمامه على أرضه منذ 1997.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوسlist 2 of 2"حرر نفسك يا مبابي".. أرقام مخيبة وأداء باهت مع ريال مدريدend of list

ولم تكن هذه الانتصارات بنتيجة واحدة (2-1) على مضيفيه فالنسيا ورايو فايكانو وضيفه أتلتيك بلباو وحدها المُفرحة بالنسبة إلى جماهير وصيف الدوري في الموسم الماضي، بل أيضا تسجيل الوافد الجديد داني أولمو هدف الفوز الأخير في مشاركته الأولى.

أما بلد الوليد، فلم يكن مخيبا للآمال بداية الموسم، إذ فاز على إسبانيول وتعادل مع ليغانيس لكنه سقط أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ولو أنه كان متخلفا بهدف واحد حتى الدقيقة 85.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة

تقام المباراة السبت 31 أغسطس/آب الجاري على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، وتنطلق المواجهة الساعة السادسة 18:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وسينقل البث المباشر للمباراة من خلال قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة beIN Sports HD 2، وبتعليق حفيظ الدراجي.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المواجهة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني