توجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت مساء اليوم ـ الجمعة، إلى إندونيسيا، للمشاركة في أعمال المنتدى الإندونيسي الإفريقي الثان (IAF) INDONESIA-AFRICA FORUM II، نيابًة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - في بيان - أن فعاليات المنتدى، الذي تستضيفه مدينة بالى الإندونيسية، تنعقد خلال الفترة من 1 حتى 3 سبتمبر بمشاركة عدد من رؤساء الدول، والحكومات، والمسئولين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالإضافة إلى نخبة من المجتمع الأكاديمي من مختلف دول القارة الأفريقية بهدف تعزيز التعاون والشراكات البينية لدول القارة الأفريقية مع جمهورية إندونيسيا.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت - على هامش فعاليات المنتدى - لقاءات مع وزراء ومسئولين حكوميين بجمهورية إندونيسيا، يبحث خلالها سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال المنتدى إندونسيا المنتدى الإندونيسي وزير الاتصالات

إقرأ أيضاً:

"كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي

نعى السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، وذلك من خلال من منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب "ياسين":" لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله خبر حزين
الفنانه ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وإنا إليه راجعون".

 نبذة عن ناهد رشدي


ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.

 

ناهد رشدي
آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 

آخر أعمال عمرو محمود ياسين

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو محمود ياسين هو عرض مسلسل 55 مشكلة حب، والذي قام بكتابة والاشراف على كتابة ثلاث حكايات من أربع حكايات تضمنها المسلسل.
 


ويشار إلى أنه كتب حكاية ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي وندى موسى وعابد عناني وأمير شاهين، وحكاية ما تيجي نشوف للفنانة هنا شيحة وطارق صبري وإسلام جمال ونبيل عيسى ونهى عابدين وحكاية عيشها بفرحة للفنان هاني عادل والفنانة هبة مجدي، ونور إيهاب وحنان سليمان ورانيا منصور وعايدة فهمي وحسن أبو الروس.


وكان عمرو محمود ياسين قد تعاون في كتابة الحكايات مع عدد من الكتاب الشبان أعضاء ورشة الكتابة الخاصة به، وهم سارة مصباح، ياسمين ميشيل، ولاء أمين وسهر حمزة.


وقام بإخراج حكاية الفريدو عصام نصار، بينما تولى إخراج حكاية ما تيجي نشوف محمد الخبيري، فيما تولى إخراج حكاية عيشها بفرحة ألبير مكرم.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • «التنمية المحلية»: 7 آلاف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • وفود دولية تطلع على تجربة مصر كمركز للتنمية والتحضر والسلام خلال فعاليات المنتدى الحضري العالمي
  • وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد للمشاركة في اجتماع حول القضية الفلسطينية
  • أحمد بن محمد يشهد ختام فعاليات منتدى الأعمال الإماراتي الصيني في دبي
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات المائدة المستديرة الثالثة للمركز الجامعي للتدريب المهني حول تكنولوجيا المعلومات    
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة الاتحاد الإفريقي