مرت 30 دقيقة من مباراة بيراميدز وزد ومازال التعادل السلبي مستمر في اللقاء الذي يجمع بينهم اليوم الجمعة علي ستاد برج العرب  في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وصل بيراميدز لنهائى كأس مصر بعدما افتتح مشواره بالكأس بالفوز على النصر فى الدور التمهيدى 4-0، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة فى دور الـ16 بنتيجة 1-0، ثم الفوز على الجونة فى ربع النهائى بنتيجة 4-0، وأخيرا الفوز على المصرى بركلات الترجيح فى نصف النهائي.

وفاز فريق بيراميدز على المصري البورسعيدي، 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 بينما بدأ فريق زد بطولة كأس مصر بالفوز على الداخلية فى الدور التمهيدى بنتيجة 2-1، ثم الفوز على سيراميكا فى دور الـ16 بنتيجة 3-0، ثم الإطاحة بمودرن سبورت فى ربع النهائى بنتيجة 1-0، وأخيرا الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف فى نصف النهائى.

وتأهل فريق زد إلى نهائي كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولا بد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • التعادل يحسم مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة النصر والأهلي بالدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية