عقد مجلس إدارة نادى محافظة الفيوم، جلسته برئاسة النائب عماد سعد حموده  رئيس مجلس الإدارة ناقش خلاله  عددًا من الموضوعات الهامة، من بينها تكوين فرقة للفنون الشعبية بالنادى وتنظيم احتفالية للمتفوقين علميا وراضيا وإقامة احتفالية المولد النبوى الشريف.
 

حضر الاجتماع مجلس الإدارة حازم طه نائب رئيس مجلس الإدارة وأيمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، وأحمد محمد عبدالباسط أمين الصندوق والدكتور طارق السواح ومحمد ممدوح الخولى ومروة عليوة والكابتن شريف حربى وإسلام جابر واحمد على مسعود أعضاء مجلس الإدارة.

 
 

وافق المجلس على تنظيم احتفالية للمتفوقين علميًا من أبناء النادى للحاصلين على الشهادات بمختلف مراحل التعليم، وتحديد موعد الاحتفال ليكون بالشكل المتميز وكذلك الميزانية المقترحة الخاصة بالاحتفالية.
 

كما تمت الموافقة على تنظيم احتفال ختام الموسم الرياضى 2023 - 2024 وتكريم اللاعبين المتفوقين رياضيا بالنادى والإعلان عن تحديد موعد الأحتفال بمعرفة إدارة النادى.
 

ووافق مجلس الادارة على مقترح جدول اعمال الجمعية العمومية العادية، كما وافق المجلس على المذكرة المقدمة من خالد صلاح مدير حمام السباحة،والخاصة بتوفير المواد الكيمائية الخاصة بمعالجة وفلترة مياه حمام السباحة الرئيسى للموسم الشتوى 2024 - 2025 بطريقة المناقصة المحلية.
 

وجه مجلس الإدارة. الشكر إلى إدارة النشاط الثقافى والفنى والاجتماعى، وإسلام حسن، مدير الإدارة لجهودهم المتميزة وعملهم المخلص. وتم عرض تقرير ادارة النشاط الثقافى، على مجلس الإدارة، خلال الفترة من 14 مايو 2024 حتى 28 اغسطس الجارى. 
 

وأوصى مجلس الإدارة بدراسة المذكرة المقدمة من إدارة النشاط الثقافى التى تضمنت تكوين فريق للفنون الشعبية، بمعرفة إدارة النادى والمتخصصين فى هذا المجال. 
 

وقرر مجلس الادارة، تحويل اللائحة المالية والإدارية الخاصة بتشغيل حمام السباحة، بالموسم الشتوى 2024 - 2025 اعتبارا من 16 اغسطس إلى 30 أبريل 2025 وذلك لدراستها بمعرفة عدد من المتخصصين والعرض على المجلس.
 

كما وافق مجلس الإدارة على مقترح المركز الإعلامى بشأن الإخراج النهائى والتصور لاحتفالية المولد النبوى الشريف "الليلة المحمدية" بمسرح النادى بحضور الشيخ رمضان عبد الرازق يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجمعة القادمة.. نادي قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين IMG-20240830-WA0151 IMG-20240830-WA0149 IMG-20240830-WA0150 IMG-20240830-WA0147 IMG-20240830-WA0148

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم نادي قارون فرقة الفنون الشعبية احتفالية المتفوقين دراسيا اجتماع المولد النبوي مجلس الإدارة IMG 20240830

إقرأ أيضاً:

من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب

استردت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول في الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، مطلوباً بحريني من إحدى الدول الشقيقة، لتنفيذ أحكام قضائية ضده، بعد إدانته بالتورط في أعمال إرهابية.

وأعلنت الإدارة حسب وكالة أنباء البحرين الرسمية مساء أمس الجمعة، استرداد المطلوب بعد إصدار تعميم دولي استناداً لمذكرة القبض الدولية الصادرة ضده من النيابة العامة في مملكة البحرين.

إدارة الشؤون الدولية والإنتربول : استرداد مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه لتورطه في ارتكاب أعمال إرهابيةhttps://t.co/eMj7udeds7

— وكالة أنباء البحرين (@bna_ar) September 13, 2024

وأكدت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول أنه وفقاً لأحكام القانون، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة ضد المطلوب وتسليمه إلى الجهة الأمنية المختصة.

مقالات مشابهة

  • من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف.. غدا
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • نادى الفيوم يحتفل بالمولد النبوي
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • مجلس تكافل "الصحفيين" يعتمد تشكيل هيئة المكتب.. ويؤجل تحصيل الزيادة المقررة فى الاشتراكات
  • بتوجيهات منال بنت محمد.. برنامج المرأة في مجالس الإدارة العالمية ينطلق غداً
  • برنامج «المرأة في مجالس الإدارة العالمية» ينطلق السبت
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024