يحرص تطبيق الرسائل واتساب على إطلاق ميزات جديدة بين فترة وأخرى من أجل التسهيل على المستخدمين، ومؤخرًا أطلق التطبيق عدد جديد من الميزات.

اقرأ ايضاًكيفية استعادة رسائل واتساب بعد تغيير هاتفكواتساب تطرح ميزة جديدة لمجموعات الدردشة

ذكرت تقارير خاصة لـ موقع وابيتا انفو التقني أن تطبيق واتساب من المقرر أن يقدم ميزة مراجعة مشرفي المجموعات للمحادثات الجماعية على نسخة اندرويد التجريبية، مما يسمح للمشاركين بالإبلاغ عن الرسائل المتعلقة بالمسؤولين.

وسيكون الخيار الجديد متاحا داخل شاشة إعدادات المجموعة لمشرفي المجموعة، وبمجرد تفعيل هذا الخيار سيتمكن جميع المشاركين في الدردشة الجماعية من الإبلاغ عن الرسائل المشتركة في المحادثة إلى مشرفي المجموعة.

وبعد الإبلاغ عن الرسالة سيكون مشرف المجموعة قادراً إما على إزالة الرسالة للجميع أو اتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على أهمية المحتوى المبلغ عنه.

كما ذكر التقرير ان هذه الميزة تمكن مجموعات الدردشة من الحفاظ على بيئة آمنة ومحترمة داخل الدردشة، وهي ميزة قد تلقى ترحيبًا واسعًا بين مستخدمي التطبيق الأشهر.

وستمكن هذه الميزة الجديدة مشرفي المجموعات الحصول على المساعدة في مراقبة المجموعة حتى عندما لا يكونون داخلها وستُدرج الرسائل التي تحتاج إلى مراجعة في قسم جديد في شاشة معلومات المجموعة.

وميزة مراجعة المشرف الجديدة للدردشات الجماعية متاحة حاليا لبعض المختبرين التجريبيين الذين يقومون بتثبيت احدث إصدار تجريبي للواتساب لتحديث اندرويد.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب أطلق في الفترة الاخيرة الكثير من الميزات الجديدة لعل أبرزها تعديل الرسالة بعد إرسالها الذي أصبح متاحًا على  كافة الأجهزة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ واتساب

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • الماجستير للباحثة “سارة الصعفاني” من كلية الإعلام بجامعة صنعاء
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم