أغسطس 30, 2024آخر تحديث: أغسطس 30, 2024

المستقلة/- قال المخرج أحمد بوجي، إنه جاري التجهيز لعمل فيلم سينمائي جديد من تأليفه وإخراجه، يضم نخبة من كبار الفنانين المصريين، موضحا انه فيلمه الجديد من المتوقع أن يلقى قبولا جماهيرا في مصر والوطن العربي حيث يتناول أحداثا مثيرة ومشوقه تجذب المشاهد.

وأضاف أن فيلم القرية المسكنونة الجاري العمل عليه تدور أحداثه حول الغرائب وعالم الأشباح لكن بشكل درامي ممتع وتسلسل أحداث تجعل المشاهد في حالة تشوق وانجذاب لمتابعة أحداث الفيلم حتى النهاية وبطريقة مختلفة تضاهي قوة الأفلام العالمية المثيرة.

وأوضح المخرج أحمد بوجي أن فيلم القرية المسكنونة من بطولة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنان أحمد عبد العزيز والنجمة شري عادل ونخبة من نجوم الفن المصري.

يذكر أن المخرج أحمد بوجي قدم العام الماضي فيلم موج الغضب بمشاركة مجموعة من الفنانين والذي تدور احداثه فى إطار اجتماعى مشوق وتناول الفيلم المشاكل التي تواجه الشباب.

وجاء فيلم موج الغضب للمخرج أحمد بوجى بعد نجاح فيلمه الأول “نهاية الظلم” الذي شارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم ريكو وأسامة غالي ورضا إدريس ومحمد عيد وفتحي سعد ونخبة من الفنانين.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد

كتب- نشأت علي:

قال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، أنه في ظل الجدل الذي يحيط بقانون الإجراءات الجنائية الجديد، تظهر وجهة نظر تستحق التأمل؛ حيث أن القانون الحالي، الذي ظل نافذًا منذ عام 1950، أصبح جزءًا لا يتجزأ من النسيج القانوني لكبار المحامين وأساتذة القانون الجنائي الذين نشأوا في كنفه، بالنظر إلى أن العديد منهم تخرجوا من كليات الحقوق في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وهم الآن في الستينات والسبعينيات من أعمارهم، مما يجعل هذا القانون بمثابة الإطار الطبيعي لحياتهم المهنية.

وأضاف "عبدالجواد"، أن طرح قانون جديد، يعتبر حتى وإن كان متماشيًا مع الدستور والمواثيق الدولية، بمثابة تهديد جاد لهذه البيئة القانونية المستقرة التي اعتادوا عليها، وهذا التغيير الجذري يثير تساؤلات عميقة حول مدى قدرتهم على التكيف مع معايير جديدة قد تتحدى مفاهيمهم الراسخة، موضحا أن التكيف مع التحديث قد يكون أكثر سلاسة بالنسبة للشباب وجيل الوسط، حيث أنهم في مرحلة حياتهم المهنية التي تتطلب الاستمرارية والابتكار، مما يمنحهم القدرة على التكيف مع المتغيرات الجديدة بمرونة.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "تبرز تساؤلات مهمة حول دوافع بعض أصحاب الانتقادات الموجهة للقانون الجديد، هل يشعر بعض أساتذة القانون بالقلق من عدم قدرتهم على مواكبة التحديثات في مؤلفاتهم، أو من صعوبة تدريس مفاهيم قانونية جديدة تتماشى مع التعديلات؟ هل يفضل بعض القانونيين الاستمرار في استخدام النصوص القديمة بدلاً من مواجهة تحديات التغيرات القانونية؟ ".

وأشار "عبدالجواد: إلى أن مشروع القانون يتضمن أكثر من 500 مادة، وتتركز معظم الاعتراضات حول نسبة ضئيلة منها لا تتجاوز 2٪، متسائلا: "هل من الأنسب مناقشتها وتفنيدها أم الدفع نحو إيقاف مشروع القانون بالكامل؟، لافتا إلى أن الإجابات قد تكون معلومة أو متوقعة بالنسبة للبعض من المهتمين بمجال القانون؛ ولكن طرح هذه التساؤلات يستهدف فتح آفاق التفكير لكل ذي عقل وضمير يقظ.

وقال نائب رئيس حزب مستقبل وطن: إن كشف الجدل الدائر عن أمر في غاية الخطورة، وهو الدفع بالاعتراضات غير الواعية، وقد يكون البعض معارضًا للتغيير دون إدراك كامل لتأثيراته أو دون التحقق من أغراض التعديلات المقترحة، ووقد تكون هذه الاعتراضات مدفوعة بتحيزات شخصية أو تضامن غير واعٍ مع أطراف معينة، مما يؤدي إلى مقاومة التغيير بشكل عاطفي وغير عقلاني.

وأوضح أن الأخطر من ذلك هو ما يمكن أن نُسميه "اعتراض المجاملة"، بحيث تتضامن مع مواقفي الآن لضمان وقوفي معك في مواقفك لاحقًا، بغض النظر عن صحة هذه المواقف. وكأننا -للأسف- في مجال مجاملات اجتماعية، مختتما تصريحاته قائلا :" يجب توجيه هذا السؤال لكل معترض، وكذلك لكل متضامن مع مشروع القانون الجديد: هل بُني رأيك على وعي ودراسة متكاملة، أم بُني على قشور المعلومات؟".

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل