بوابة الفجر:
2024-09-14@14:44:32 GMT

دي ماريا يكشف عن أفضل وأسوأ مدرب في مسيرته

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم بنفيكا البرتغالي، عن أفضل وأسوأ مدرب تعامل معه خلال مسيرته الكروية.

دي ماريا: فان خال أسوأ مدرب.. وسكالوني الأفضل

قال دي ماريا، في تصريحاته لـشبكة “ESPN” إن الهولندي فان خال مدرب مانشستر يونايتد السابق هو أسوأ من تعامل معه في مسيرته.

وصرح دي ماريا قائلًا: “لويس فان خال هو أسوأ مدرب في مسيرتي، لا شك في ذلك وسأقول ذلك دون تردد”.

أما عن أفضل المدربين، أشار دي ماريا: “الأول هو سكالوني، لا شك في ذلك. إنه مدرب عظيم بكل معنى الكلمة بسبب الطاقم التدريبي الذي لديه، واتصاله مع اللاعبين، وتهيئتهم للمباريات. إنه مثالي. هو واحد من الأفضل”.

رسميًا.. بنفيكا البرتغالي يجدد تعاقده مع أنخيل دي ماريا رسميًا.. إعارة نجم ريال مدريد إلى غرناطة

وتطرق دي ماريا، للحديث عن مواطنه ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي حيث قال: “بداخلي حُب كبير تجاه ليو، بسبب طبيعته داخل الملعب أو خارجه”.

وواصل: "بالنسبة لي ميسي هو الأفضل في التاريخ بلا شك بسبب الثمانية كرات الذهبية التي يمتلكها وعدد الاهداف والتمريرات وكل مافعله طوال مسيرته ومازال يفعله".

ويمتلك دي ماريا صاحب الـ36 عامًا، مسيرة مميزة في أوروبا حيث مثل فرق ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يعود إلى بنفيكا في 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنخيل دي ماريا سكالوني مانشستر يونايتد دی ماریا

إقرأ أيضاً:

بسبب 26 سبيكة ذهبية.. مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي في النيابة

قرر المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد حبس المتهم بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل مالك مقهى، أخفى المتهم المسروقات لديه، من ديوان قسم الشرطة بضمان محل إقامته بعدما أثبتت التحريات حسن نيته، وقام بتسليم المسروقات "26 سبيكة" لجهات التحقيق.

وتوجه منذ قليل الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي إلى نيابة الشيخ زايد لتسلم 26 سبيكة ذهب استولى عليها مسجل خطر من داخل غرفة نومه في شهر يونيو الماضي بعدما تسلل إلى فيلته مستغلا غياب الأسرة عن المنزل.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهم بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المنتخب الأوليمبي بعد فترة من البحث.

كانت قد باشرت النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في سرقة 26 سبيكة ذهبية من فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأوليمبي في كومبوند شهير بالشيخ زايد.

كواليس سرقة فيلا مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي

وأدلى أيمن طاهر بأقواله في التحقيقات قائلا، إنه غادر فيلته للسفر وقضاء إجازة العيد وعندما عاد اكتشف سرقة 26 سبيكة ذهبية تزن كل واحدة منها 5 جرامات، حيث استولى عليها اللص من دولاب غرفة نومه.

وأضاف مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، أنه اشترى تلك السبائك في يناير الماضي واحتفظ بها في دولاب غرفة نومه، وعندما عاد إلى فيلته اكتشف كسرًا في الباب الخلفي للحديقة وباب غرفة النوم واختفاء السبائك، مؤكدًا أنه لا يدخل الفيلا سوى الخادمة والسائق، لكنهما كانا غير متواجدين أثناء سفره، وأن منزله لا توجد به كاميرات مراقبة سوى في الكومبوند ومن الخارج، ولم يتهم أحدًا بسرقة هذه السبائك من داخل منزله.

تقدم الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأوليمبي ببلاغ إلى قسم شرطة اول الشيخ زايد باكتشافه سرقة عدد من السبائك الذهبية بواقع ٢٦ سبيكة، وزن كل منها ٥ جرامات، حيث كان غائبا عن الفيلا منذ يوم ١٥ يونيو الماضي، وعند عودته اكتشف كسر الباب الخلفي للفيلا وفقدان السبائك الذهبية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أليسون بيكر يكشف أوراق آرني سلوت مدرب الريدز
  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • مدرب آرسنال يكشف آخر تطورات إصابة مارتن أوديجارد
  • دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو
  • بسبب 26 سبيكة ذهبية.. مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي في النيابة
  • ترامب يسخر من "موهبة" هاريس بسبب غزو أوكرانيا
  • مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج
  • مورينيو يمتدح محمد صلاح.. ماذا قال؟