قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن محمد مرسي عرض على القائد عبد الفتاح السيسي في 2 يونيو منصب رئيس الوزراء، ولكنه رفض حفاظًا على الدولة المصرية وحرصًا على الشعب المصري، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قائد لن ينساه التاريخ.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»: «أنا بقول كلام شاهد عليه ورصدته بالكامل لو قبل القائد عبد الفتاح السيسي منصب رئيس الوزراء كانت الدولة دخلت في نفق مظلم لم نخرج منه حتى الآن ولكنه فضل مصلحة الوطن على مصلحته الشخصية».

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن «هناك مواطن سوهاجي حملني رسالة للرئيس السيسي»: «مصر كلها وراك»، مشيرًا إلى أن «البلد بدون أمن واستقرار هتضيع، وأي حاكم بيحكم مصر بيواجه المؤامرات والخطر»، معقبًا: «دافعوا عن حروب الجيل الرابع ودافعوا عن القائد الوطني عبد الفتاح السيسي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر السيسي الشعب المصري الدولة المصرية الاخوان القضية الشعب الاخوان الارهابية ١٠ سنوات من الإنجازات في عهد السيسي أجندة الدولة المصرية أجهزة الدولة المصرية أمن الدولة العليا تؤيد الحكم على خلية تنظيم القاعدة القائد السيسي

إقرأ أيضاً:

مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري

قام كل من رئيس المخابرات العامة المصرية الوزير عباس كامل ووزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج بدر عبدالعاطي بزيارة لأسمرة، اليوم السبت، التقيا خلالها الرئيس الإريتري إسياس أفورقي.

ونقل المسؤولان رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لنظيره الإريتري، تناولت سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى متابعة التطورات السياسية والأمنية في المنطقة.
وفي هذا الصدد، استمع عباس كامل وبدر عبدالعاطي إلى رؤية أفورقي بشأن تطورات الأوضاع في البحر الأحمر، في ضوء أهمية توفير الظروف المواتية لاستعادة الحركة الطبيعية للملاحة البحرية والتجارة الدولية عبر مضيق باب المندب، فضلاً عن التطورات في القرن الأفريقي، والتحديات التي تشهدها المنطقة، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها.

إسرائيل تواصل استفزاز مصر بـ "سلاح حماس"https://t.co/HhfLCvxBLw pic.twitter.com/hN5n4HPvs6

— 24.ae (@20fourMedia) September 13, 2024 واتفق الطرفان على أهمية تكثيف الجهود ومواصلة التشاور لتحقيق الاستقرار في السودان، ودعم مؤسسات الدولة الوطنية فيه، فضلاً عن الحفاظ على وحدة الصومال وسيادته على كامل أراضيه.

مقالات مشابهة

  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • رئيس الوزراء: الجامعات الأهلية كانت حلما على الورق حققه الرئيس السيسي على أرض الواقع
  • وزير التعليم العالي: الرئيس السيسي أحيا فكرة الجامعات الأهلية
  • برلماني : اهتمام الرئيس السيسي بالتيسيرات الضريبية دفعة قوية لجذب الاستثمارات
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة مالطا بذكرى يوم الاستقلال
  • عاجل| الرئيس السيسي يلتقي وزير خارجية الكويت.. وهذه تفاصيل اللقاء
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • زعيم الأغلبية يبعث رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف