قالت ميرفت المليجي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، من مدينة العلمين، إن حفل ختام مهرجان العلمين في نسخته الثانية به العديد من المفاجآت، أبرزها حفلة «ويجز» حيث يقدم باقة من الأغاني التي استطاعت أن تجذب فئات عديدة خاصة الشباب، مشيرة إلى أنّ «ويجز» سيقدم في حفل الختام اليوم عددًا من الأغاني ضمن الألبوم الجديد.

ختام لمهرجان العلمين.. مفاجآت ستُبهر الزوار

وأضافت «المليجي»، خلال مراسلتها للقناة، أن إدارة المهرجان أكدت وجود مفاجآت وفعاليات ختامية في كل مناطق العلمين، سواء في المنطقة الترفيهية أو الشاطئ المجاني أو المسرح الروماني، «كل مكان هيكون على موعد مع مفاجأة لكل رواد، وأتوقع مفاجآت كبيرة للجماهير في الساعت الأخيرة للمهرجان».

وتابعت: «بحكم متابعاتنا لحجم التوافد على مدينة العلمين من بداية الصيف لاحظنا أن يختلف تمامًا عن النسخة السابقة؛ نظرًا لجمال المدينة ومعالمها الرائعة المبهرة والدعاية الكبيرة لمهرجان، والأسرة لما بتيجي مرة واحدة للعلمين بترتبط بالمكان؛ لأنها وجدت فيه كل سبل الرفاهية والأعداد تزايدت بشكل كبير في الأسبوع الأخير، ليستمتعوا بالأجواء وحفلة ختام المهرجان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين ختام مهرجان العلمين حفلة ويجز

إقرأ أيضاً:

افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة الأحد المقبل

تفتتح الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، بمسرح السامر بالعجوزة.

ويقام المهرجان برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتحمل دورة هذا العام اسم الفنان الراحل زكريا الحجاوي، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، في الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر الجاري، وذلك برئاسة الفنان القدير هاني كمال، وتتولى عبير الرشيدى مدير عام الجمعيات الثقافية إدارته.

مشاركة 12 عرضا مسرحيا في المهرجان

ويشارك في المهرجان هذا العام 12 عرضا مسرحيا، وتتكون لجنة التحكيم من الفنانين الدكتورة نبيلة حسن، والدكتور وليد الشهاوي، وطارق الدسوقي، وسامح مجاهد، ومهندس الديكور فادي فوكيه، وتتكون لجنة المشاهدة من المخرجين الدكتور عمرو دوارة، ومحمد صابر، ومهندس الديكور محمد جابر.

ويقدم المهرجان يوميا عرضين مسرحيين، تعقبهما ندوة نقدية بمشاركة النقاد حسام أبو العلا، وطارق عمار، ومحمد زعيمة، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

المكرمون في المهرجان 

ويشهد هذا العام تكريم أسماء الفنانين والقيادات الثقافية الراحلين وهم عايدة علام، وأحمد حلاوة، وأشرف عبد الغفور، وعلاء عبد العزيز، ومحمد البطوطي، ومحمد لبيب، ومحمود الجندي، وممدوح أبو يوسف.

ويكرم المهرجان أيضًا عدد من الفنانات القديرات، وهن سلوى عثمان، وعايدة فهمي، وماجدة منير، ونهاد أبو العينين، والناقدة القديرة منحة البطراوي، ومن الفنانين أحمد إسماعيل، وخالد الذهبي، وسعيد صديق، وعادل عبده، وياسر علي ماهر، والمخرجين جمال قاسم ومجدي مجاهد.

مقالات مشابهة

  • "إكسترا نيوز" تستعرض تفاصيل الصادرات المصرية إلى ألمانيا (شاهد)
  • إكسترا نيوز: عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • عودة برنامج «كلام في السياسة» على شاشات «إكسترا نيوز» الاثنين المقبل
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • إكسترا نيوز تعرض تاريخ العلاقات المصرية الألمانية (شاهد)
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة الأحد المقبل