فعاليات عديدة شهدها مهرجان العلمين الجديدة خلال 50 يوما، حيث قدم العديد من الأنشطة سواء الترفيهة أو الفنية والثقافية، بالإضافة إلى مهرجان نبتة، الذي يقدم محتوى هادفا للأطفال، ما أثار اهتمام الكثير من العائلات المصرية أثناء مشاركتهم في فعاليات المهرجان بنسخته الثالثة.

حضر عدد كبير من الأسر المصرية للاستمتاع بأجواء مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثالثة، حيث عبَّر الكثيرون عن مدى سعادتهم للمشاركة في هذا الحدث الأكبر في الشرق الأوسط، وحيث قال أحد المواطنين خلال أحد لقاءاته التليفزيونية: «لما شوفنا فعاليات المهرجان في التليفزيون حرصت على الحضور، والأجواء في العلمين جميلة جدًا»، وفقا لقناة «الحياة».

 

رد فعل الأسر المصرية بمهرجان العلمين 

وأضاف خلال لقائه: «حرصت على دعوة صديق لي كان يعيش في الخارج كي يأتي إلى مصر ويستمتع بها»، كما عبَّر أحد المواطنين عن مدى انبهار بفعاليات المهرجان، حيث علق قائلا: «مبهورة بنضافة المكان، والأجواء مبهرة بصورة مشرفة، المكان منظم وإحنا بنستمتع جداً».

وعبَّرت الأسر المشاركة في مهرجان نبتة عن إعجابهم بفكرة المهرجان، لأنه يساعد على تنمية أفكار الأطفال، كما أنه يعمل على تنمية مواهبهم من خلال عروض المهرجان. 

لم تقتصر ردود فعل الأسر المصرية عن مهرجان العلمين الجديدة عند هذا الحد، ولكن قال أحد الزوار، إنه في العام الماضي زار المهرجان ولكنه لاحظ هذا العام الزوار أكثر، مشيرا إلى أن هناك تطورا كبيرا «جايين نستمتع بالأجواء الجميلة» وفقا لقناة «سي بي سي».

حفل مطرب الراب ويجز 

وجدير بالذكر فإن الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين سيشهد حفلا غنائيا لمطرب الراب الشهير ويجز، ليختتم بها فعاليات المهرجان غدا الجمعة 30 أغسطس، وذلك على خشبة مسرح اليو أرينا، الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة فعالیات المهرجان مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات

 

 

شارك فريق رالي ريادة الأعمال بجامعة الأقصر في فعاليات مهرجان ريادة الأعمال والشركات الناشئة الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الأكاديمية فى الفترة من ١١ وحتى ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤، وذلك تحت رعاية الدكتورة صابرين عبدالجليل، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وريادة الدكتور أسامة أبوالنصر،  عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

جاء مهرجان رالي لريادة الأعمال والشركات الناشئة؛  ليجسد منصة تفاعلية تجمع بين رواد الأعمال والمستثمرين ومؤسسي الشركات الناشئة، وطلاب الجامعات من خلال نظام بيئي ديناميكي.

 

وتضمن المهرجان نقاشات جماعية مع قادة الصناعة ومؤسسي الشركات الناجحة، وجلسات أسئلة وأجوبة؛  لإثراء فهم المشاركين،  كما تضمن المهرجان مسابقات للطلاب وجوائز تقديرية، مستهدفًا تعزيز تبادل الخبرات وتمكين الشباب.

IMG-20240913-WA0090 IMG-20240913-WA0091 IMG-20240913-WA0093

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • «بوليوود في هوليوود».. أجواء هندية في مدينة السلام (صور)
  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد