الوطن:
2024-09-14@14:44:47 GMT

محافظ القليوبية يسلم أجهزة كهربائية مجانا لـ20 عروسا

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

محافظ القليوبية يسلم أجهزة كهربائية مجانا لـ20 عروسا

سلم المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عددًا من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز لـ20 عروسة، مقدمة من مجموعة صناعية كبرى، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، ومكتب التواصل المجتمعي بالمحافظة، احتفالًا بالعيد القومي للقليوبية.

شملت الهدايا ثلاجة وغسالة لكل عروسة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بمقر هيئة الشبان العالمية بمدينة بنها، بحضور المستشار مصطفى فرج رئيس الهيئة بالمحافظة، وولاء صلاح الدين مسؤول المبادرات والتواصل المجتمعي بالمحافظة.

المساهمة فى رفع العبء عن كاهل أبناء القليوبية

وأعرب المحافظ عن سعادته لمشاركته الفتيات فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، وقدمَّ لهنَّ التهنئة، متمنياً لهنَّ زواجاً مباركاً مملوء بالسعادة والتوفيق فى حياتهنَّ المقبلة.

وأشار محافظ القليوبية، إلى أن هذا الحفل يهدُف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل أبناء المحافظة، في إطار إهتمام الدولة برعاية غير القادرين، مؤكداً أهمية مشاركة المجتمع المدني ممثلاً في المؤسسات والجمعيات الأهلية للأجهزة التنفيذية للمحافظة، في إستكمال مخططاتها التنموية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم للأُسر المصرية، مشيدًا بالدور الاجتماعي الذي تقوم به الجمعيات الأهلية في المحافظة، والذي تلاحظ تناميه خلال الفترة الماضية بصورة كبيرة.

ضرورة التكافل لمساعدة الأسر

ووجه الشكر لمجموعة الشركات المشاركة في الحفل ولكل من ساهم في تجهيز الفتيات، مشيراً إلى ضرورة التكافل لمساعدة الأسر لتكون نواةً صالحة في بناء المجتمع، وتأكيداً على إهتمام الدولة بكامل أجهزتها لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، ومقدماً الشكر لكل المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال، الذين ساهموا في رسم البسمة على وجوه الفتيات وإسعادهم وتخفيف العبء عن كاهل أولياء أمورهم، مؤكداً أن هذا ليس جديداً على المصريين فهم دائماً يضربون أروع الأمثلة في التكافل والترابط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مبادرة القليوبية مبادرات القليوبية احتفالات القليوبية

إقرأ أيضاً:

الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية

البيضاء/محمد المشخر 

تسلمت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بمحافظة البيضاء من السلطة المحلية بالمحافظة اليوم،معدات والاليات جديدة خاصة بمشاريع الطرق.خلال خطة العامين 1444-1445هجرية بقيمة 354 مليون و99 مليون و230ريال.وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التسليم أوضح/محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أن توفير هذه المعدات يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرص السلطة المحلية على تنفيذ وصيانة مشاريع الطرق التي تحتاجها مديريات المحافظة.
و،أشاد المحافظ إدريس.بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام الموكلة للوحدة التنفيذية بالمحافظة بحسب الدراسات والمواصفات،وبعد تسليم المعدات للوحدة التنفيذية وصيانتها والاستفادة منها في تنفيذ مشاريع الصيانة والتدخلات الطارئة خاصة مع سير موسم الأمطار والسيول بالمحافظة.
وأكد محافظ البيضاء،أهمية تضافر وتكثيف الجهود وتوحيدها في تنفيذ مشاريع الصيانة والإنشاء بالمحافظة، حاثا المختصين على سرعة رفع الدراسات والتصاميم في الوقت المحدد لها.

فيما أشار مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني،أن المعدات تشمل شيول و جريدر و دكاكة ساكاي،درجة اولى عالميا،سيتم إدخالها للخدمة مباشرة ،لتكون رافدا مهما إلى جانب المعدات السابقة التي تم شرائها.وبذلك نتوجه بالشكر الجزيل للاخ الفاضل رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط والاخ محافظ البيضاء المجاهد عبدالله علي حسين إدريس،رئيس مجلس ادارة الوحدة التنفيذية بالمحافظة .مثمنا دعم السلطة المحلية بالمحافظة للوحدة التنفيذية لصيانة الطرق بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • لمناقشة رؤاهم فى تحقيق التنمية المستدامة.. محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • وزيرة التضامن ومحافظ البحيرة تسلمان أجهزة كهربائية وتعويضية للأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا لتقنين أراضي أملاك الدولة في مراكز متعددة
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شحنة من أدوية الأنسولين لدعم المستشفيات والقطاع الصحي بالمحافظة
  • التحالف الوطني يسلم 200 بطاقة رقم قومي مجانا.. ضمن مبادرة «بطاقتك حقوقك»
  • استعدادًا للشتاء.. محافظ القليوبية يشهد محاكاة لتصريف الأمطار
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة