قدّم الدكتور سالم إبراهيم النقبي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كينيا، أوراق اعتماده إلى أندريه نورينا راجولينا، رئيس جمهورية مدغشقر، سفيراً غير مقيم للدولة لدى مدغشقر، وذلك خلال مراسم جرت بالقصر الجمهوري في العاصمة أنتراناناريفو.

ونقل الدكتور سالم إبراهيم النقبي، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس جمهورية مدغشقر  وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.


من جانبه، حمّل راجولينا السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

تطوير العلاقات 

وتمنّى للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.
ومن جهته، أعرب النقبي عن اعتزازه بتمثيل الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مدغشقر وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
كما جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ومدغشقر، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات رئیس مجلس الوزراء نائب رئیس الدولة بن زاید آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)

أكد المستشار علاء رفعت، نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق، أن هناك مؤامرات على الدولة المصرية منذ عهد جمال عبد الناصر وحتى اليوم.

مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة مؤامرات ضد مصر

وتابع المستشار علاء رفعت في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس: الرئيس جمال عبد الناصر رفض الحصول على معونة من الأمريكان وكان صاحب قرار، وهذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي حاليا من أجل مجابهة التحديات والمؤامرات الأمريكية – الغربية.

وقال: الغرب لا يعلم ماهية المؤسسات القومية (الجيش – الشرطة – القضاء) التي تحمي الدولة، الأمريكان بدأوا منذ التسعينات في عرض المعونة بشرط تنفيذ مطالبهم، حتى جاءت 2010 وهم يستهدفون إسقاط الدولة.

مقالات مشابهة

  • العراق: صناعة رئيس مجلس الوزراء ومصادرة الدولة
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • محمد بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز علاقاتها مع الصين خلال العقود المقبلة
  • المندوب الدائم المصري يقدم أوراق اعتماده بالأمم المتحدة في فيينا
  • المندوب الدائم لمصر يقدم أوراق اعتماده مندوباً دائماً لمصر لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • سفير الصين: زيارة رئيس مجلس الدولة إلى المملكة ناجحة جدا
  • السفير المصري في فيينا يقدم أوراق اعتماده لدى النمسا
  • محمد نصر يقدم أوراق اعتماده سفيرا لمصر لدى النمسا