صرحت جهات التحقيق بالجيزة،  بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3 أشخاص أصيبوا بحالة تسمم في مزرعة بمدينة الشيخ زايد، بعدما تم نقلهم إلى المستشفى في حالة إعياء.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بحالة تسمم في مزرعة بمدينة الشيخ زايد

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وتلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حالات إغماء داخل مزرعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص سقوط 3 مصابين تناولوا مبيدات حشرية "كبريت" داخل حدائق العزيزية ونقلوا إلى المستشفى التخصصي للعلاج.

تحرر محضر بالواقعة، ووجه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 أجبرها علي تناول مادة سامة.. زوج  ينهي حياة زوجته ببدر

كما شهدت منطقة بدر بمحافظة القاهرة،واقعة مأساوية  عندما أجبر زوج زوجته، على تناول مادة سامة، تسببت في إنهاء حياتها، نتيجة خلافات بينهما.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج أنهى حياة زوجته وتدعى نيرة ياسر وتبلغ من العمر 25 عاما، بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحريات الأولية، أن الزوج يدعى رمضان.ع، نشبت بينه وزوجته خلافات على إثرها أجبرها على تناول مادة سامة تسببت بإنهاء حياتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت قسم شرطة بدر ، بلاغًَا يفيد بمقتل سيدة خنقًا على يد زوجها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ببدر وبالفحص تبين أن الزوجة تدعى نيرة وتبلغ من العمر 25 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يدعى رمضان وتم ضبطه بعد أن أجبرها على تناول مادة سامة بفمها وتحرير محضر حمل رقم 4983 إداري بدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة منطقة بدر قسم شرطة بدر جهات التحقيق بالجيزة مدينة الشيخ زايد تناول مادة سامة

إقرأ أيضاً:

تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟

أفادت مصادر رسمية اليوم، بأن رئيس جزر القمر، أزالي أسوماني، بخير، بعد هجوم بسكين تعرض له الجمعة من شرطي يبلغ من العمر 24 عاما، وعثرت السلطات لاحقا على الشرطي ميتا في زنزانته، بعد يوم من الحادث، حسبما ذكرت وكالة «رويترز».

محاولة الهجوم على رئيس جزر القمر

وقع الهجوم حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي يوم الجمعة في سليماني إيتساندرا، وهي بلدة تقع شمال العاصمة موروني مباشرة.

وأكد وزير الطاقة أبو بكر سعيد أنلي في مؤتمر صحفي في موروني اليوم السبت، أن الرئيس بخير، ولا يعاني من أي مشاكل صحية، وأنه خارج الخطر، موضحا أن الرئيس تم إعطاؤه بضع غرز.

تعرض أسوماني، لهجوم بسكين أثناء حضوره جنازة يوم الجمعة، وذكرت الرئاسة أن الهجوم نفذه شرطي يبلغ من العمر 24 عاما، يدعى أحمد عبده، الذي كان في إجازة يوم الأربعاء، ولم يتم تحديد الدافع وراء الهجوم بعد.

ما سبب دوافع الهجوم؟

وبعد احتجازه، تم وضع عبده في زنزانة، وذكر المدعي العام لجزر القمر، علي محمد جونيد، في مؤتمر صحفي منفصل أن «الشرطي تم العثور عليه ميتا في زنزانته صباح السبت عندما ذهب المحققون لرؤيته».

ويجري حاليا تحقيق لتحديد دوافع هجوم السكين على الرئيس أسوماني وسبب وفاة المهاجم، الشرطي أحمد عبده.

وجدير بالذكر أن أسوماني أدى اليمين الدستورية لولاية رابعة في مايو بعد انتخابات متوترة في يناير زعم خصومه أنها ملوثة بتزوير الناخبين، وتُنكر السلطات صحة هذه المزاعم.

مقالات مشابهة

  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • جائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي تفتح باب التسجيل في دورتها الثالثة
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • حبس المتهمين بسرقة فيلا مدرب حراس المرمى بالشيخ زايد
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز
  • حبس المتهمين بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد 4 أيام
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد