خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز في الجوانب الفنية بشكل أكبر عن الجوانب البدنية في ظل وصول الفريق للمعسكر منذ ساعات قليلة حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في المباراة الودية الأولى خلال المعسكر التي تقام في السادسة مساء غداً السبت أمام الأنصار السعودي.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في ختام مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بمدينة العرب خلال المعسكر المغلق.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك بشكل طبيعي، وخاض كافة التدريبات الفنية والبدنية، بعدما كان حصل على راحة من المران في القاهرة قبل انتظام الفريق في المعسكر المغلق.

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غداً السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك معسكر الزمالك

إقرأ أيضاً:

35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد أربعة لاعبين جدد في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".

وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد محمود - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - أحمد فتوح - حسن أبو المعاطي - محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - أحمد حمدي - سيد عبد الله "نيمار" - محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري - حسام أشرف - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - عمر فرج - سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • المصري يؤدي مرانه الأول بمدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • الزمالك يخوض مرانه الأول في كينيا استعدادًا للقاء الشرطة بالكونفدرالية
  • الزمالك يخوض مرانه الأول بكينيا على ملعب الشرطة الكيني الفرعي
  • 411 مليون ريال ميزانية الشباب السعودي للموسم الجديد
  • الزمالك يخوض مرانه الختامي على ملعب النادي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية