خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية في ختام مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بمدينة العرب خلال المعسكر المغلق.


وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك بشكل طبيعي، وخاض كافة التدريبات الفنية والبدنية، بعدما كان حصل على راحة من المران في القاهرة قبل انتظام الفريق في المعسكر المغلق.

سبب جلسة عبدالواحد مع جوميز في الزمالك الزمالك يخوض مرانه الأول بملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق ببرج العرب بالإسكندرية


ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غدًا السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة العراقي برج العرب بالإسكندرية تقسيمة قوية بمران الزمالك شيكابالا شيكابالا قائد الزمالك

إقرأ أيضاً:

بيت مصر في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي بفرنسا

في إطار الاهتمام الذي توليه مصر لتعزيز حضور الثقافة العربية في مختلف الأوساط الدولية، يستضيف بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس "الملتقى الأول للكتاب العربي في فرنسا" وذلك خلال الفترة من 9 إلى 15 سبتمبر الجاري.

 

وخلال حفل افتتاح الملتقى الذي حضره العديد من السفراء العرب ونخبة من الأدباء والكتاب والمفكرين العرب والفرنسيين، ألقى السفير علاء يوسف كلمة أكَّد فيها أن استضافة بيت مصر للملتقى في نسخته الأولى تؤكد مجدداً حرص مصر البالغ على تعزيز حضور الثقافة العربية والترويج لها خارج أُطرها التقليدية وحدودها الوطنية. 

 

ونوَّه إلى أن الثقافة العربية كانت على مر العصور - ولا تزال- رافداً رئيسياً للحضارة الإنسانية ساهم في تشكيل الوعي البشري في مختلف العلوم والفنون والآداب، موكداً أن تنظيم هذا الملتقى يُشكل حلقة جديدة من حلقات التواصل الحضاري بين العالم العربي وفرنسا بما لهما من إرث ثقافي ممتد على مدار القرون الماضية.

 

كما تحدث خلال حفل الافتتاح كل من السفير ناجي ابو عاصي سفير جامعة الدول العربية في فرنسا، والسفيرة هالة ابو حصيرة سفيرة فلسطين في باريس باعتبار فلسطين ضيف شرف هذا الملتقى الأول، والمستشارة الدبلوماسية لرئيس معهد العالم العربي في باريس إيناس بن كُريم،  فضلاً عن الكاتب علي المرعبي مدير عام مجلة "كل العرب" التي تنظم الملتقى. وتخلَّل حفل الافتتاح مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية والشعرية التي تعكس ثراء وتنوع الثقافة العربية.

 

 ومن المقرر أن يشهد الملتقى إقامة العديد من الأنشطة الثقافية، من بينها عدد من الندوات الثقافية، بالإضافة إلى عرض لوحات فنية لعدد من الفنانين العرب.

 

e6ecd5bd-c9a6-4000-bb98-c457ec9f8ce3 87018356-0db0-4c78-8081-8628a9cc7a0f 98bc8904-7e23-4980-b6e5-2ee6a01e92cf

مقالات مشابهة

  • مشـادة قوية بين أحد لاعبي الأخدود ومشجع ضمك .. فيديو
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • أخبار الزمالك: جوميز يمنح تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع بمران اليوم
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • بيت مصر في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي بفرنسا
  • انتظام الدوليين بمران الأهلي استعدادًا لملاقاة جورماهيا الكيني
  • «بيت مصر» في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي