عربي21:
2024-09-14@14:27:50 GMT

بعد النصيري.. فنربخشة التركي يتعاقد مع المغربي أمرابط

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

بعد النصيري.. فنربخشة التركي يتعاقد مع المغربي أمرابط

أعلن نادي فنربهتشه التركي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الجمعة عن ضم المغربي سفيان أمرابط في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب سفيان الموسم الفائت مع مانشستر يونايتد قبل أن يعود إلى فريقه فيورنتينا الإيطالي بداية الموسم الحالي.

Transfer Bilgilendirme

Kulübümüz, ACF Fiorentina forması giyen Sofyan Amrabat’ın geçici transferi konusunda kulübü ve oyuncuyla prensip anlaşmasına varmıştır.



Sofyan Amrabat sağlık kontrolleri ve ileri transfer görüşmeleri için bugün İstanbul’a gelecektir.

Kamuoyunun… pic.twitter.com/iRqPSCfkv4

— Fenerbahçe SK (@Fenerbahce) August 30, 2024
وبحسب العديد من التقارير الإعلامية، فقد نجح فنربهتشه في تلبية رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بضم سفيان أمرابط من فيورنتينا .

وكشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع "إكس"، أن الصفقة تمت بين الناديين بخصوص أمرابط. مضيفا أن فيورنتينا سيحصل على 2 مليون يورو كإعارة، و13 مليون يورو كالتزام بالشراء، و3 ملايين يورو كإضافات. 

وخاض اللاعب المغربي على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد العام الماضي 30 مباراة في مختلف المسابقات، ولعب دورا حاسما في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أمرابط مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم أمرابط رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي

إنجلترا – كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، امس الأربعاء، عن زيادة في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد موقع شبكة “بي بي سي” البريطاني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل خسارة صافية قدرها 113.2 مليون جنيه إسترليني (148.14 مليون دولار) في العام المنتهي في 30 يونيو/ حزيران.

ويأتي ذلك بعد خسائر قدرها 28.7 مليون جنيه إسترليني في موسم 2022/ 2023، و115.5 مليون جنيه إسترليني في 2021/ 2022، ما يرفع إجمالي الخسائر على مدى السنوات الخمس الماضية إلى أكثر من 370 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من تلك النتائج، فمن غير المتوقع أن ينتهك قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن الإنفاق لا يتعارض مع كل حساباته.

وبموجب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يمكن للأندية أن تخسر أكثر من 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات، وتم خصم نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست بسبب خرق القواعد.

وقال يونايتد إن أرباح العمليات الأساسية للنادي في العام المالي الحالي قد تكون أقل بسبب جهود إعادة الهيكلة.

ورغم ذلك، حقق يونايتد إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 ملايين جنيه إسترليني (863 مليون دولار) بزيادة قدرها 2.1 بالمئة مقارنة بالعام السابق إذ حصد فريق الرجال فوائد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة للسنة المالية المنتهية في يونيو، يتوقع النادي ربحا أساسيا يتراوح بين 145 و160 مليون جنيه إسترليني، مع إيرادات تتراوح بين 650 و670 مليون جنيه إسترليني.

وقال عمر برادة، الرئيس التنفيذي المعين حديثا للنادي “نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر، وإجراء تغييرات على عملياتنا لجعلها أكثر كفاءة لضمان توجيه مواردنا لتعزيز الأداء على أرض الملعب”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • إريك تين هاج: مانشستر يونايتد يسير في الاتجاه الصحيح
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • آرسنال يصطدم بتوتنهام.. وليفربول والسيتي للعلامة الكاملة
  • «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج»
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر