أشاد أحمد عبد الله، عضو شعبة الاستثمار العقاري ومجلس العقار المصري، بالقرارات التي اتخذها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ضد مكالمات التسويق العقاري المزعجة.

وايز للتطوير العقاري تبدأ نشاطها بالسوق المصري مستهدفة 3 مليارات جنيه التمويل العقاري من بنك مصر مع مفتاح ذهب

وقال عضو شعبة الاستثمار العقاري ومجلس العقار المصري خلال تصريحات تلفزيونية على قناة "ON"، إن المكالمات التسويقية المزعجة مشكلة كبيرة يعاني منها معظم الناس، وقرارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خطوة في الاتجاه الصحيح، وتقدم فرصة لمتلقي المكالمة في الحق في الرد والاختيار، مضيفًا:" ولكنها ليست كافية، حيث يجب ان يتم ربطها بآليات أخرى للرقابة والتفتيش".

وأوضح  عضو شعبة الاستثمار العقاري ومجلس العقار المصري أنه لا بد من تنظيم صارم لمؤسسات التسويق العقاري وتحدد الشروط والأحكام اليات يجب على الشركات العقارية الالتزام بها مثل ترخيص الشركات العاملة في قطاع التسويق العقاري، وسبل تمكين الشخص من الحصول على رخصة مزاولة المهنة، بناء على معايير ومؤهلات لازمة لممارسة هذه المهنة، بجانب استحداث نقابة واتحاد قوي لهم.

وأضاف  أنه لا بد من تدريب موظفي التسويق العقاري على كيفية التعامل مع العملاء وتقديم المعلومات بشكل واضح ومباشر، وفتح قنوات اتصال واضحة  للعملاء الراغبين في الحصول على المعلومات.

تنظيم سوق التسويق العقاري

وأكد على أهمية تنظيم سوق التسويق العقاري، من خلال تطبيق إصلاحات معينية من ناحية المعايير وسبل منح الرخصة بشكل ضامن لكافة الأطراف، مع الالتزام بالقوانين وتبني مؤسسات تسويقية شفافة عن طريق الوسطاء العقاريين، بجانب توعية المستهلكين بحقوقهم وسبل الحفاظ عليها، بما يضمن تنظيم سوق العقارات ويحفظ حقوق المستهلكين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس العقار المصري العقار الاستثمار العقاري بوابة الوفد التسویق العقاری العقار المصری

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية

شمسان بوست / عدن:

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، لمناقشة مستجدات العمل الدبلوماسي والجهود المبذولة لتعزيز علاقات اليمن الخارجية.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى عرض من وزير الخارجية حول نتائج زيارته الأخيرة إلى روسيا، والتي شهدت خطوات مهمة نحو تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتوطيد العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يعزز الدعم السياسي والدبلوماسي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في معركتهما ضد  الحوثيين.

وناقش اللقاء، أوضاع السفارات اليمنية في الخارج، والسبل الممكنة لتعزيز دورها في المرحلة الحالية، خاصة في ضوء التطورات السياسية والعسكرية، وشدد اللواء البحسني، على ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية لتعزيز العلاقات الدولية بما يدعم استقرار بلادنا..مبديًا استعداد مجلس القيادة الرئاسي تقديم الدعم اللازم لوزارة الخارجية بما يمكنها من القيام بواجباتها ومهامها بالشكل المطلوب.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في تعزيز مكانة بلادنا على الساحة الدولية، رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها في ظل الحرب القائمة..مثنيًا على الدور الحيوي الذي تلعبه سفارات بلادنا في الخارج لتعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة، والعمل على تحقيق مصالح ابناء الجاليات اليمنية في الخارج..مؤكداً على ضرورة مواصلة هذه الجهود وتكثيفها خلال المرحلة المقبلة بما يخدم الأهداف الوطنية.

واعتبر عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن النجاحات الدبلوماسية التي تحققها وزارة الخارجية تمثل دعماً قوياً للجهود العسكرية والسياسية المبذولة على الأرض، وأن توطيد علاقات اليمن الخارجية سيكون له أثر كبير في توسيع الدعم الدولي لبلادنا في مواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)
  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية
  • قصة نزيلة من تعاطيها المخدرات لـ دخولها السجن بقضية الترويج .. فيديو
  • مجلس الشامي يعطي رأيه بخصوص ممارسة حق الإضراب ومجلس حقوق الانسان يجتمع بالنقابات
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • تعاون بين «تريندز» ومجلس الدبلوماسيين المتقاعدين
  • السعدي يبحث مع رئيس مجلس الأمن الدولي جهود تحقيق السلام في اليمن
  • عقيلة يبحث مع السفير الروسي أزمة مصرف ليبيا المركزي وسبل معالجتها
  • برلماني يشيد بقرارات تشكيل المجموعة الوزارية لريادة الأعمال