بوابة الفجر:
2024-09-14@14:17:35 GMT

سبب جلسة عبدالواحد مع جوميز في الزمالك

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الأول الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.

 جلسة تجمع عبدالواحد السيد بالبرتغالي جوزيه جوميز 

تحدث مدير الكرة مع جوميز عن طلبات المدير الفني خلال المعسكر المغلق والبرنامج الخاص بالفريق، من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي يعوّض زيزو في نيوم ومرموش مستمر مع فرانكفورت وتريزيجيه يقترب من الدوري السعودي الزمالك يخوض مرانه الأول بملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق ببرج العرب بالإسكندرية

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غدًا السبت.

ويخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأنصار السعودي الدوري السعودي البرتغالي جوزيه جوميز جوزيه جوميز جوميز عبد الواحد السيد معسكر الزمالك

إقرأ أيضاً:

أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الشركة المصنعة لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

متحدث الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني “مؤقت”

أضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من الشركة المصنعة مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أخبار الزمالك: جوميز يعقد جلسة خاصة مع خماسي الأبيض استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وثلاثي الزمالك بعد نهاية المران الأول في كينيا
  • جلسة تجمع جوميز بلاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية