قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الشركة المتحدة أصبحت نموذجا صعب تكراره في المنطقة العربية، مشيرًا إلى أنها تضم أكثر من 48 شركة تحت مظلتها.

«المتحدة» كيان كبير

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية «DMC»: شركات «المتحدة» تعمل وكأنها شركة واحدة، تُغطي الأحداث وتُخطط لها وتصنعها وتقوم بتطويرها والإعداد لها وكأنها شخص واحد وعقل واحد وجسد واحد، وهو ما ليس موجودًا في المنطقة العربية، وصعب جدًا أن نتنبأ بظهور كيان كبير مثل كيان الشركة المتحدة خلال الفترة المقبلة.

9 آلاف موظف بالشركة المتحدة

وتابع: «الشركة المتحدة كسرت كل التابوهات أو كل المُتعارف عليه في شركات الإنتاج الكبرى والتي ظللنا سنوات كثيرة نسمع عنها سواء محليًا أو عربيًا، وهو نجاح كبير يحسب لكل الشركة ولكل العاملين فيها، فهناك عدد كبير من الموظفين بها وصلوا إلى قرابة 9 آلاف موظف جميعهم يعملون بإخلاص شديد، وبحب شديد للإعلام المصري والإعلام العربي».

وأكمل: «الجميع لديه هدف واحد فقط هو نجاح الشركة، ونجاح أي حدث تتولى الشركة التنسيق والإعداد له وتغطيته، ليظل هو الحدث الأهم، ليس على المستوى المحلي، ولكن على المستوى العربي والإقليمي».

واختتم: «هذا النجاح نتاج ساعات من العمل، فهي منظومة ليس لها شبيه في الوطن العربي والإقليمي، وأصبحت مؤثرة وناجحة، والجميع يعلم الدور الكبير الذي تقوم به الشركة المتحدة للحفاظ على الأمن القومي المصري، لنشر الثقافة والتنوير والحفاظ على مكتسبات السنوات الماضية من استقرار وإلقاء الضوء على النجاحات الكبرى التي حققتها الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الأخيرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى عمار الشركة المتحدة الثقافة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

“هيلث تريب” تتوسع في الإمارات والسعودية

أعلنت “هيلث تريب” Healthtrip، أكبر منصة للسفر العلاجي في العالم التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، عن تأسيس مكاتب لها تعمل بكامل طاقتها التشغيلية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بهدف تلبية الطلب المتزايد والمتسارع على خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.
ويعد هذا التوسع تماشياً مع الاتجاه المتنامي للمنطقة لتصبح الوجهة الأولى للسفر العلاجي في العالم، حيث تجتذب ملايين السياح كل عام.
تجدر الإشارة إلى أن سوق السياحة العلاجية الحالي، والذي يقدر حجمه بأكثر من تريليون دولار أمريكي سنوياً، يلبي احتياجات الراغبين في الحصول على علاجات مميزة ومتقدمة في الخارج.
وينمو سوق السياحة العلاجية بمعدل سنوي قدره 18%، مدفوعاً بزيادة الوصول إلى المعلومات والوعي بجوانب الحفاظ على الصحة والعافية لفترات أطول.
وتعد “هيلث تريب” Healthtrip واحدة من أسرع الشركات نمواً في قطاع السياحة العلاجية مدعومة من قبل صناديق رأس المال الجريء بمقرها في دولة الإمارات على غرار شركة “هيومانيا كابيتال” و”دي ون” للاستثمارات و”إن بي فنتشرز”.
وتوفر الشركة شبكة واسعة النطاق من خلال شراكاتها مع 1500 مستشفى ومنتجع علاجي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والإمارات والسعودية وتايلاند، والهند وسنغافورة ومصر.
وتقدم الشركة خدماتها إلى أكثر من 65000 عميل من 38 دولة، وذلك من خلال منصة قائمة على الذكاء الاصطناعي توفر رعاية شخصية وذكية عن طريق ربط الأفراد بمزودي الخدمات بناءً على نوع العلاج، والتقييم والتكلفة والموقع.
وتقدم الشركة خدمات واسعة النطاق ضمن الوجهات العلاجية المقصودة، وتشمل حجوزات الفنادق والتوصيل من المطار وخدمات المساعدة الشخصية (كونسييرج) والترجمة الفورية.
وقال دانيش أحمد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “هيلث تريب” Healthtrip، “يتماشى توسعنا الأخير في الشرق الأوسط مع توجه المنطقة المتمثل في تعزيز تجارب الصحة والعافية وطول العمر ومكافحة الشيخوخة للمسافرين حول العالم. تشهد علاجات مثل الصحة المستدامة والعناية بالجمال طلباً متزايداً في مختلف الوجهات المتعددة في المنطقة، مما يتوّج ويكمّل عروضها الطبية والعلاجية الراسخة. وبفضل خيارات السفر المتاحة والبنية التحتية المتقدمة للرعاية الصحية والإجراءات المبسطة، كان توسيع شبكتنا الدولية إلى الشرق الأوسط قراراً استراتيجياً صائباً وفي الوقت المناسب. ونتطلع إلى لعب دور فاعل في نمو تدفق حركة السفر للعناية بالصحة والعافية في الشرق الأوسط.”
ولدى “هيلث تريب” Healthtrip شراكات مع عدد من أشهر مزودي خدمات الرعاية الصحية، على غرار مستشفيات السعودي الألماني ومجموعة برجيل والمستشفى الأمريكي ومستشفى “كينجز كوليدج” و”زويا ويلنس” و”كايا سكين كير” في المنطقة.
وأطلقت “هيلث تريب” Healthtrip برنامج “ثرايف” THRIVE الذي يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال تجديد حيوية الجسم والذهن للأفراد الذين يسعون إلى إحداث تطور حاسم في نمط حياتهم.
ويقدم برنامج “ثرايف” THRIVE تجربة منزلية غير مسبوقة لتحسين جودة الحياة وتجديدها وطرح مفهوم جديد لها والارتقاء بها إلى مستوى غير مسبوق من خلال العلاج الطبيعي وأنشطة الرفاهية الذهنية وأساليب العناية الصحية الشاملة.
ويلبي البرنامج احتياجات أولئك الذين يسعون إلى تعزيز قدراتهم الصحية البدنية والذهنية من خلال خوض تجربة علاجية متكاملة تندمج بتناغم تام في نمط حياتهم الحالي.


مقالات مشابهة

  • “هيلث تريب” تتوسع في الإمارات والسعودية
  • ‏الجيش الإسرائيلي: رصد صاروخين أطلقا من شمال قطاع غزة تم اعتراض واحد منهما وسقط الآخر في المنطقة البحرية
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • البرلمان العربي يدين استهداف كيان الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رئيس الأكاديمية العربية يشارك في المؤتمر المصرفي العربي 2024 بالدوحة
  • مصطفى عمار في وثائقي «سيرة الفن»: دخول المتحدة لسوق الدراما أضاف للصناعة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال