قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إنه أثناء إنهاء النسخة الماضية من مهرجان العلمين الجديدة، لم يكن هناك توقع أن تكون النسخة الحالية أكثر قوة وتنظيما وإبهارا، وأن تنضم إليها أحداث كبيرة، وأن يجري خلالها إطلاق مهرجان مواز، هو «نبتة» للأطفال، في حدث هو الأول من نوعه عربيا وإقليميا.

مهرجان «نبتة» يهتم بصناعة مستقبل الأطفال

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية DMC، قائلًا: مهرجان «نبتة» يهتم بتثقيف وتنوير وصناعة مستقبل الأطفال، مشيرا إلى أن حفل الختام الليلة، الذي سيجري إقامته بعد بضع ساعات، سيكون بحضور الفنان «ويجز»، أحد النجوم المفضلين لدى مجموعة كبيرة من الشباب.

وتابع: «حاليا في الشركة المتحدة يخططون حول فكرة ماذا سيحدث في مهرجان العلمين في نسخته الثالثة؟، وأثق في المسؤولين عن الشركة المتحدة، وواثق في الشركات التى تتعامل مع الشركة المتحدة، مثل شركة المتحدة للإنتاج الفني إسلام عبد الحكيم، وشركة DS للمنتج جلال الطراوي».

خطط وتطويرات لإبهار الجمهور

وشدد رئيس تحرير «الوطن»، على أن «العديد من الشركات من الآن يضعون خططا وتطويرات لإبهار الجمهور المهتم بالذهاب إلى مدينة العلمين الجديدة، لحضور النسخة الثالثة من المهرجان، وأعتقد سيجري إضافة أحداث رياضية أكثر تسويقا وإبهارا، وسيكون الجانب الثقافي أكبر بكثير من هذة النسخة، وستكون هناك عروض مسرحية أكبر بكثير».

واختتم حديثه قائلا: «أتمنى العام المقبل، تكون هناك عروض على قياس الملك منير، والفنان يحيي الفخراني، وعروض المسرح القومي، وهو أبو المسارح العربية وليس المصرية فقط، ومن الممكن أن نفكر في معرض للكتاب، يجري الإعلان عنه خلال مهرجان العلمين، والأفكار كثيرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى عمار الشركة المتحدة مهرجان العلمين مهرجان نبتة الشرکة المتحدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال

تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلي، والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، الذى وافته المنية اليوم الأربعاء.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص العزاء لأسرة الراحل، سألين المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • جنوب لبنان الآن.. هذه آخر التطورات الميدانية هناك
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • ترامب يعلن انسحابه من المناظرات الانتخابية المقبلة .. لن تكون هناك مناظرة ثالثة!
  • أودي أمام القضاء: نقابات العمال تخطط لمقاضاة عملاق السيارات الألماني بسبب التوتر المستمر في بروكسل
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس” للمرة الرابعة
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • مصطفى عمار في وثائقي «سيرة الفن»: دخول المتحدة لسوق الدراما أضاف للصناعة
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال