كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن طلب نتنياهو إجراء اجتماعا لمجلس الوزراء في محور فيلاديلفيا هو قمة الإجرام ومنتهى التحدي والوقاحة، مشددًا على أن الحدود المصرية والأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن المساس به.

وأضاف بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أن نتنياهو يريد مد الحرب في غزة مخافة من السجن بسبب المجازر في غزة، لافتا إلى أن وقف إطلاق النار سيخفف وطأة اشتعال النار في المنطقة.

تابع مقدم "حقائق وأسرار"، أن المباحثات التي تمت في القاهرة الأخيرة شهدت خلافات بين مصر وإسرائيل، وابرزها رفض مقترح التواجد الإسرائيلي للقوات في محور فيلاديلفيا، والإشراف الأمني على قطاع غزة.

وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن أمريكا -على لسان وزير خارجيتها-علقت بأنها تتفهم وجهة النظر الإسرائيلية، بتواجد بعض القوات لمدة غير محددة.

وأكمل بكري قائلا: مصر صادقة في كلامها بشأن عدم وجود أنفاق لقطاع غزة يهرب عبرها السلاح والرواية الإسرائيلية كاذبة، بل ومصر أغلقت 1400 نفقا في 2014.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري محور فيلادلفيا نتنياهو الحدود المصرية

إقرأ أيضاً:

مدبولي يُهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

كورسك الروسية تدمر صاروخا أوكرانيا


  وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للسيد الرئيس، داعياً الله عز وجل أن يُعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.
  وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أننا، ونحن نحتفل بهذه المناسبة العطرة كل عام، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والدعوة إلى إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام والطمأنينة والخير بين سائر البشرية في مختلف أرجاء العالم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • وزير الخارجية السوري لـ «حقائق وأسرار»: 350 ألف مسلح دخلوا سوريا خلال فترة الحرب.. وداعش صناعة أمريكية «فيديو»
  • عبر «حقائق وأسرار».. رسالة وزير الخارجية السوري لـ اللاجئين: أهلا بكم في وطنكم
  • «المقداد» لـ «حقائق وأسرار»: مصر رفضت تدريب ما يسمى الجيش السوري الحر إبان عام 2011
  • بكري: النواب له الحق في الإبقاء أو التغيير على تعديلات قانون الإجراءات الجنائية
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)
  • مدبولي يُهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • هذا ما تقرر في جلسة مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم