موقع 24:
2024-09-14@14:24:09 GMT

سبب فشل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

سبب فشل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

كشف تقارير صحافية مصرية، اليوم الجمعة، عن سبب فشل صققة انتقال نجم بيراميدز إبراهيم عادل إلى نادي خيتافي الإسباني.

قالت صحيفة المصري اليوم، بحسب مصدر من داخل نادي بيراميدز: "سبب رفض بيراميدز للعرض هو الخلاف الحاد حول القيمة المالية للصفقة، فقد قدم نادي خيتافي عرضاً بقيمة 500 ألف دولار للإعارة".

بعد أنباء رفض إدارة نادي #بيراميدز انتقال لاعبها #إبراهيم_عادل إلى #خيتافي الإسباني، ودخول المفاوضات في نفق مظلم مع ضيق الوقت، نشر اللاعب رسالة غامضة عبر ستوري إنستغرام، ما يعني فشل الصفقة: pic.

twitter.com/DTqOhZZZpN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2024

وتابع: "إدارة بيراميدز رأت أن هذا العرض لا يعكس القيمة الحقيقية للاعب والنادي، إذ ترغب إدارة الفريق "السماوي" في الحصول على مليون دولار".

وأشار المصدر نفسه إلى أن فكرة خيار الشراء النهائي الذي قدمه الفريق الإسباني للحصول على خدمات اللاعب مقابل 2.5 مليون دولار مرفوضة أيضاً، حيث طلبت إدارة فريق بيراميدز الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار في حالة الشراء النهائي".

ومن جانبه، نشر إبراهيم عادل عبر حسابه على إنستغرام تعليقاً مثيراً وكتب: "حسبي الله ونعم الوكيل".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيراميدز إبراهيم عادل إبراهيم عادل نادي بيراميدز الدوري المصري إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

بقيمة 164 مليون دولار.. واشنطن تقر صفقة مقطورات دبابات لـ"إسرائيل"

واشنطن - صفا

أقرت وزارة الخارجية الأمريكية بيع "مقطورات دبابات" ثقيلة ومعدات ذات صلة لاستخدامها في المجال العسكري بقيمة 164.6 مليون دولار لـ"إسرائيل".

وذكرت "وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي" الأمريكية في بيان الخميس، أنه تم تقديم الشهادة الضرورية لإبلاغ الكونغرس الأمريكي بقرار البيع.

وذكرت الوكالة أنه من المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم عام 2027، وأن صفقة البيع تشمل آليات مثل: مقطورات الدبابات الثقيلة، وقطع الغيار والتصليح، وأدوات ومعدات السائقين، والمستندات الفنية، ودعم البرامج اللوجستية.

يُشار إلى أن الموافقة على هذه الصفقة جاءت تزامناً مع نقاشات حول مطالبات بإطلاق تحقيق مستقل في مقتل الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور أزغي أيغي على يد قناص "إسرائيلي" في الضفة الغربية المحتلة، ووقف المساعدات العسكرية لـ"إسرائيل".

وبدعم أمريكي، تشن "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حرباً مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

 

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • (وكالة).. الإمارات ستطلب من ترامب تنفيذ صفقة طائرات “إف-35” إذا أعيد انتخابه
  • إن عاد ترامب.. الإمارات ستسعى لإحياء صفقة المقاتلة الأقوى
  • إن عاد ترامب.. الإمارات ستسعى لإحياء صفقة الـ 23 مليار مع الولايات المتحدة
  • بقيمة 164 مليون دولار.. واشنطن تقر صفقة مقطورات دبابات لـ"إسرائيل"
  • واشنطن تقر بيع مقطورات دبابات ثقيلة للاحتلال الإسرائيلي
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك