شهدت منطقة بدر بمحافظة القاهرة،واقعة مأساوية  عندما أجبر زوج زوجته، على تناول مادة سامة، تسببت في إنهاء حياتها، نتيجة خلافات بينهما.

 أجبرها علي تناول مادة سامة.. زوج  ينهي حياة زوجته ببدر

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج أنهى حياة زوجته وتدعى نيرة ياسر وتبلغ من العمر 25 عاما، بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحريات الأولية، أن الزوج يدعى رمضان.

ع، نشبت بينه وزوجته خلافات على إثرها أجبرها على تناول مادة سامة تسببت بإنهاء حياتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت قسم شرطة بدر ، بلاغًَا يفيد بمقتل سيدة خنقًا على يد زوجها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ببدر وبالفحص تبين أن الزوجة تدعى نيرة وتبلغ من العمر 25 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يدعى رمضان وتم ضبطه بعد أن أجبرها على تناول مادة سامة بفمها وتحرير محضر حمل رقم 4983 إداري بدر.

عاطل ينهي حياة جدته المسنه  في  الخليفة

 لم يجد عاطل في العقد الثاني من عمره سبيلا من الخروج من محنته ، بعدما خسر كل أمواله في تطبيق مراهنات على الإنترنت ،  الا أن يقدم على إنهاء حياة جدته المسنة طعنًا بسلاح أبيض  من أجل سرقتها ،  في منطقة الخليفة بالقاهرة.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، البالغ من العمر 16 عاما، بعد أن توجه إلى شقتها قاصدًا سرقتها، وعندما اكتشفت سرقته لها استل سكينا وسدد لها 6 طعنات أودت بحياتها.

وأضافت التحريات، أن سبب ارتكاب الجريمة، تطبيق للمراهنات على الإنترنت، حيث خسر المتهم أمواله في التطبيق، وتوجه لسرقة جدته لاستكمال اللعب في التطبيق لكنها خلال ارتكاب الجريمة شاهدته فطعنها وتركها جثة وهرب.

بدأت الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الخليقة بلاغ من عامل يفيد بالعثور على جثمان مسنة تبلغ من العمر 84 عاما داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص وجمع التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيدها البالغ من العمر 16 عاما، وتمكن رجال مباحث قسم شرطة الخليفة من القبض على المتهم، وتحرر محضر حمل رقم 3671 إداري الخليفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة بدر منطقة بدر محافظة القاهرة بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

سويسرا.. ريجل يخنق زوجنه ويطحنها في خلاط!

نقلت صحيفة “نيويورك بوست”، عن مسؤولين في سويسرا، “أن ممثلة سابقة في نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا قُتلت خنقا وتم تقطيعها بوحشية على يد زوجها، الذي قام لاحقا بـطحنها بالخلاط”.

وبحسب الصحيفة، “وتم العثور على “كريستينا جوكسيموفيتش” البالغة من العمر 38 عاما، قتولة بمنزلها في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا، ليلة 13 فبراير الماضي، وألقي القبض على  زوجها توماس، البالغ من العمر41 عاما في اليوم التالي”.

ووفق الصحيفة، “اعترف الزوج بأنه قتل زوجته، ووفقا لتقرير التشريح، قام بتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل”.

وقال ممثلو الادعاء، إن “توماس” أظهر “مستوى ملحوظا من الطاقة الإجرامية ونقص التعاطف والدم البارد بعد قتل زوجته، وكشف الادعاء أيضا أنه خنق زوجته من قبل، حيث قال صديق سابق للضحية، إن الزوج أمسكها ذات مرة من رقبتها وضرب رأسها بالحائط”.

هذا وتوجت “جوكسيموفيتش” بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، وفي عام 2007 وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، بحسب موقع “20 مينوتن”.

مقالات مشابهة

  • سوء الخاتمة.. عامود كهرباء ينهي حياة لص كابلات
  • صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية
  • دولة أوروبية تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ أكثر من قرن
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • سويسرا.. ريجل يخنق زوجنه ويطحنها في خلاط!
  • عاطل ينهي حياة جاره بالبدرشين والسر في لهو الأطفال
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري