منة شلبي.. أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما فاجأت العديد بالتصريحات المثيرة حول سر رفضها وشروطها للزواج خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض الزواج من شخص يشبه والدها.

ومن جانبها، فاجأت منة شلبي الكثير من المحبين لديها خلال حلولها ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وأحمد سعد، عن سر عدم زواجها حتى الآن، وشروطها أيضا.

منة شلبي

وقالت منة شلبي، إنها ترفض الزواج من شخص يشبه والدها في الصفات بالرغم من حبها واحترامها له، مشيرة إلى أنه كان متعدد العلاقات ومزواج، وهي لا تفضل الزواج من هذه الشخصية.

وأضافت: «أنا شخصية ضد التقليدية لأني منطلقة ومتحررة وعلشان كدة مش بحب فكرة زواج الصالونات، أنا بحب أبويا جدًّا وبحب شخصيته، ولسة قريب حطيت له بوست بمناسبة عيد ميلاده، فقلت له أنا بشكر ربنا وبشكر ماما إنها اخترتك واتجوزتك وبقيت أبويا».

منة شلبي وأحمد داود

وتابعت: «أبويا عمره ما ضغط عليَّ ولا خلاني شخص غير نفسي، وطول عمره محترم وجميل وأصيل ومؤدب».

آخر أعمال منة شلبي

ومن ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض أحدث أعمالها في السينما التي تحمل اسم «الهوى سلطان».

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

الفيلم تم الانتهاء من تصويره في شهر أبريل الماضي، وكانت الشركة قد حددت نهاية الموسم الصيفي الحالي كموعد لطرحه. بناءً على ذلك، عُقد مؤتمر صحافي لصنّاع الفيلم للكشف عن تفاصيله، حيث أعربوا عن حماستهم لعرضه للجمهور. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد خلال الأيام المقبلة.

يعود فيلم "الهوى سلطان" بمنة شلبي إلى عالم البطولة المطلقة، حيث تجسّد شخصية فتاة بسيطة تُدعى سارة، تواجه مجموعة من المشكلات مع أصدقائها، وتسعى للخروج منها طوال أحداث الفيلم. كما يناقش العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تعانيها غالبية الأسر المصرية في الوقت الراهن.

يشارك شلبي في الفيلم عدد من الممثلين والممثلات، من بينهم: أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، تأليف وإخراج هبة يسري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة شلبي، دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة.

اقرأ أيضاًبطولة منة شلبي.. تأجيل طرح فيلم «الهوى سلطان» بالسينمات

في هذا الموعد.. طرح فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي بدور العرض

مهرجان الإسكندرية السينمائي يُعلن تكريم النجمة منة شلبي في دورته الـ 40

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال منة شلبي منه شلبي الفنانة منه شلبي برنامج بيت السعد منة شلبي في بيت السعد اعمال منة شلبي الهوى سلطان منة شلبی

إقرأ أيضاً:

مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة

(CNN)--كشف كيسي واسرمان رئيس دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية LA2028،  لأول مرة، عن كواليس  عرض توم كروز المذهل في حفل ختام أولمبياد باريس 2024، وقال إن نجم "مهمة مستحيلة"، أصر على فعل كل شيء بنفسه، ومجانًا.

وكان كروز حريصًا على القفز من استاد فرنسا، لاستلام العلم الأولمبي الرسمي من عمدة لوس أنجلوس كارين باس، واللاعب الأولمبي سيمون بايلز، وطاف بعد ذلك عبر شوارع باريس على دراجته النارية، واستقل لاحقًا طائرة بالقرب من برج إيفل، قبل ظهوره مرة أخرى في قفزة مظلية، إلى المنطقة القريبة من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، في مقطع مسجل مسبقًا.

ومن المفاجآت التي كشفها واسرمان، خلال قال جلسة CNBC X Boardroom، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter: أن كروز أبدى موافقته على القيام بالعرض، بعد مرور حوالي الـ 5 دقائق من طرح الفكرة عليه، لكنه اشترط فقط أن يقوم بكل شيء بنفسه.

وما تم طرحه على كروز، أن مدة التصوير للقفزة التي أداها، بالقرب من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، ستكون 4 ساعات، وهذا ما حدث بالفعل لاحقاً.

وسار الأمر بحسب واسرمان على النحو التالي: "لقد أنهى تصويره في أحد مواقع تصوير فيلم (مهمة مستحيلة) في لندن، السادسة مساء، وفي الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي وصل إلى لوس أنجلوس، وقام بتصوير المشهد حيث كان يستقل طائرة عسكرية".

وأضاف: "في لوس أنجلوس قام كروز بقفزتين، حيث لم تعجبه القفزة الأولى، فقام بالثانية، ولاحقًا طار بطائرة هليكوبتر من بالمديل إلى علامة هوليوود، وتم تصويره في الوقت المحدد، ثم عاد بالهليكوبتر إلى مطار بوربانك، ومنها إلى لندن".

وهكذا أنجز توم كروز المهمة، في الوقت المحدد، ومجانًا.

مقالات مشابهة

  • حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»: «رش عليا مخدر»
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • واشنطن بوست تروي تفاصيل إطلاق جيش الاحتلال النار على عائشة نور
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • محكمة الاحتلال تقرر إخلاء عائلة غيث من منزلها في حي بطن الهوى لصالح المستوطنين
  • نقص تمويل قطاع الصحة ينذر بكارثة إنسانية شمال سوريا
  • محكمة صهيونية تقر إخلاء عائلة من سلوان من منزلها لصالح المستوطنين