تشارك النجمة بشرى بمهرجان البحرين السينمائي في دورته الرابعة كرئيس لجنة تحكيم "فئة أفلام الطلبة" والمقرر انعقاده في الفترة ما بين ٣ إلى ٧ نوفمبر المقبل.

وتطير بشرى إلى الدار البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة  من أجل المشاركة في عضوية لجنة التحكيم أيضا  والمقرر انعقاده في الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر المقبل، ومن المقرر تكريم الفنان حسين فهمي بجائزة الإبداع الخاصة تقديرا لمسيرته.

وكانت بشرى طرحت مؤخرا اغنية "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والاغنية من كلمات محمد ابراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

وتعكف بشرى حاليا علي استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوي الإنتاج والتمثيل أيضا.

وعرض مؤخرا لبشرى مسلسل "طبيبة شرعية" علي شاشة قناة المحور و"stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وكانت آخر أعمال بشرى في السينما فيلم "اولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال بشرى أحدث ظهور لـ الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي

كشف محمد عبد المنعم، المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، عن اللحظة الحاسمة والهدف الأهم له في مسيرته الكروية حتى الآن.

قال عبد المنعم في حواره مع الموقع الرسمي لنادي نيس أن الهدف الاهم واللحظة التي كانت أكثر حسما كانت هدفه مع الأهلي في مرمى الوداد البيضاوي المغربي الذي كان سببا في حصد دوري أبطال أفريقيا مشيرا إلى أنه أمام نفس الفريق وعلى نفس الملعب خسر في السنة الماضية النهائي الأفريقي فكانت لحظة مهمة له.

وتابع عبدالمنعم أن هدفه كان الخروج من الملعب وهو سعيد بعد الخسارة على نفس الملعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا من قبل لافتا إلى أن سبب تميزه في الكرات الرأسية يعود للعبه مهاجما في بداية مسيرته قبل أن يكون مدافعا بعد ذلك، ويعمل على القفز بشكل جيد والرأسيات ما جعله قوي بها.

وأشار عبدالمنعم إلى أنه وصل إلى فرنسا قبل يومين فقط من المباراة الأولى أمام أنجيه، ولم يكن من المتوقع أن أشارك. لكنني كنت مستعدًا نفسيًا، وعندما تعرض أحد المدافعين للطرد، شعرت أنني جاهز للدخول والمساهمة مع الفريق."

أضاف عبدالمنعم : "كان من الرائع أن تكون بدايتي مع نيس بالفوز 4-1. هذا الفوز أعطاني دفعة قوية وساعدني على التأقلم سريعًا مع أجواء الفريق."

وأنتقل عبد المنعم  إلى نيس قادمًا من النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتعتبر تلك خطوة أول تجربة احترافية له في الدوري الفرنسي.

 

مقالات مشابهة

  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • مجلس جهة الدار البيضاء-سطات يقرر إنهاء خدمات ليديك
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي
  • طفلة تبهر لجنة تحكيم كاستينج بشخصيات من فيلم الكيت كات
  • صبا مبارك عضو لجنة تحكيم المهرجان الدولي الـ29 لسينما المؤلف
  • جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)
  • محمد بن راشد: علاقتنا مع البحرين وملكها قديمة وشخصية وعميقة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • المحامون في الدار البيضاء في احتجاجات رفضا لمشروع قانون المسطرة المدنية (+فيديو)