افتتح حزب مستقبل وطن في محافظة الاسماعيلية اليوم الجمعة اكبر منفذ لبيع الادوات المدرسية بمركز ومدينة ابوصوير بتخفيض يصل إلى 40% علي معظم الادوات والملابس لتخفيف العبء عن المواطنين.

وتضمن المعرض أكثر من 20 تاجر جملة لبيع الملابس المدرسية والأدوات الخاصة بتعليم الطلاب والسمك المدرسية، لبيع الطلاب بأسعار أقل من المحال التجارية بنسب تصل إلي 40% تقريبا لرفع العبء عن المواطنين.

ويعد منفذ بيع الادوات المدرسية الأول من نوعه والأكبر في مركز ومدينة ابوصوير إلى جانب المنافذ الأخري في مدينة الإسماعيلية والذي يستمر حتي بداية الموسم الدراسي.

وحضر الافتتاح حماد موسي حماد امين حزب مستقبل وطن في الاسماعيلية ومحمد فوزي امين وحدة الحزب في مركز ابوصوير وعصام منسي امين تنظيم حزب مستقبل وطن في الاسماعيلية والمهندس أحمد سعيد البعلي نائب أمين الحزب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأدوات المدرسية حزب مستقبل وطن محافظة الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

فرص عمل جديدة للشباب بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية عن توفير عدد من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة والمقيمين فيها ، وذلك بالتنسيق والتعاون مع شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية ( فوديكو ) ، للعمل داخل الشركة على وظيفة : مشرفين أمن إدارى بنظام المكافأة الشاملة ، وحددت الشروط اللازم توافرها فى المتقدمين لشغل تلك الوظائف فيما يلي : أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط ، أو فوق متوسط ، وألا يزيد السن عن 35 سنة ، وتقديم ما يفيد تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها ، واجتياز اختبارات اللياقة والكشف الطبى ، والإقامة بمحافظة الإسماعيلية ، والعمل بنظام الورادى كل 8 ساعات يومياً ، مع توفير عدد من المزايا منها : تأمينات اجتماعية ، ووسيلة مواصلات لنقل العاملين بمقر الشركة ذهاباً وإياباً ، برواتب مجزية لن تقل عن الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص.

 

 كما سيتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية بمقر الشركة وعنوانه : الكيلو 7.5 طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي ، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل .

وأوضح حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية فى تقريره للوزارة ، ان تلك الجهود التي تقوم بها المديرية وأجهزتها تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، للمديريات بالمحافظات ، بشأن أهمية دور مديريات العمل ،في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات ، كواحدة من أبرز أذرع وزارة العمل ،والمنوط بها تنفيذ خطط الوزارة على أرض الواقع ،وتنفيذ كافة الملفات ومنها: التدريب من أجل التشغيل ،ودعم العمالة غير المنتظمة ،وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج داخل بيئة عمل لائقة ، وتأكيده  على التعاون مع الجهات المعنية ، والتواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة ،والإستماع إلى مطالبهم ، إيماناً بدور وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوزان،بترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات،في إطار بيئة عمل لائقة.

 

 وأضاف مدير المديرية ، أنه يمكن التقديم للحصول على تلك الوظيفة من خلال إدارة بحوث العمالة بمقر ديوان عام المديرية ، أو من خلال التقديم على الرابط الإلكترونى التالى : https://2u.pw/MvwOd4Et، أو قراءة الباركود المشار إليه فى الإعلان المرفق ، مؤكداً على الاستمرار فى تقديم مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بالتعاون والتنسيق مع شركات القطاع الخاص للحد من معدلات البطالة وتشجيع ودعم الشباب فى ظل الجمهورية الجديدة.

 

5bde1138-d1fd-4e0c-bd16-540faf33e98d 91276ec8-3a1e-4f29-bca9-bce885f42992

مقالات مشابهة

  • "ايلسا وآنا" دمى فرضت نفسها على احتفالات المولد النبوي بالإسماعيلية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين
  • إقبال كبير على شراء مستلزمات المدارس بالإسكندرية
  • مزارعي ترعة شجرة العبيد بالإسماعيلية.. غارقون في وهم الوعود
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • القبض على اكبر مشعوذة في الانبار
  • فرص عمل جديدة للشباب بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية
  • أهالي الاسماعيلية يؤدون صلاة الغائب على روح الكابتن إيهاب جلال
  • افتتاح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية في نادي جزيرة الورد..صور