رُصدت أنجلينا جولي تخرج من فندقها في إيطاليا خلال مهرجان البندقية السنيمائي الدولي، مع رجل من المشاهير، حيث تدور شائعات عن علاقة رومانسية تجمعهما.

وتدور أحاديث عن علاقة حب بين أنجلينا جولي، والناشط السياسي البريطاني أكالا، الذي قيل أنه ساعدها في تجاوز انفصالها المرير عن براد بيت، وفق "دايلي ميل".


وأنجلينا (49 عاماً) تكبر أكالا بتسع سنوات، وشوهد الثنائي مؤخراً معاً، فيما نفت مصادر أنهما على علاقة، وقال أحد المطلعين لمجلة People إن جولي "صديقة له ولشريكته، شانيل نيومان التي كانت هناك أيضاً".


لكن التكهنات تتزايد حول وضع الثنائي العاطفي، فهما حسب مصدر آخر، "يشتركان في نفس الشغف عندما يتعلق الأمر بالقضايا الاجتماعية والإنسانية، وتعاونا عدة مرات خلال السنوات الماضية في قضايا عالمية مثل حقوق الإنسان، وطالما تحدثت أنجيلينا عنه بشكل إيجابي للغاية".
وزعمت مجلة In Touch أن الممثلة كانت تواعد الموسيقي سراً منذ أكثر من عام.

العام الماضي

وبدأت شائعات الرومانسية عندما انضم أكالا إلى جولي وابنتيها زاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) في مهرجان كالاباش الأدبي في جامايكا في مايو (أيار) من العام الماضي، وذكر شاهد عيان في ذلك الوقت أن أكالا "كان حريصاً جداً عليهم وكأنه يرعاهم"،  كما زعمت مجلة In Touch أنهم استمتعوا بالعشاء معاً في ميلانو بعد ستة أشهر. 

وألمحت جولي إلى العبء العاطفي الثقيل الذي تحملته بسبب طلاقها من بيت، قائلة إنها مرت بـ "اليأس" و "الألم".
 وانفصلت النجمة الأمريكية عن زوجها نجم السينما بعد حادثة مثيرة للجدل على متن طائرة في عام 2016، وقالت في وثائق المحكمة إنه اعتدى عليها وعلى أطفالها وسكب المشروبات عليهم ضمن ثورة غضب، ونفى بيت مراراً أنه كان عنيفاً تجاهها أو تجاه الأطفال.
وأكالا - المولود باسم كينجسلي جيمس ماكلين دالي - بدأ كمغني راب قبل أن ينتقل إلى النشاط السياسي، حيث أيد النائب العمالي السابق جيريمي كوربين في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة عام 2017.

ولأكالا أخت كبرى هي ومغنية الراب الشهيرة "ديناميت".

ووزعمت مجلة In Touch أيضاً أن نجمة فيلم Maleficent كانت تواعد ملحن برودواي جاستن ليفين. 

وأكالا وجاستن ليسا أول رجلين ترتبط بهما جولي منذ طلاقها حسب الشائعات، فقبل عدة سنوات، شوهدت مع الموسيقي ذا ويك إند.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم أنجلينا جولي براد بيت

إقرأ أيضاً:

سر مومياء مصري: كيف كانت الصرخة.. رجل أم امرأة؟

تمكن العلماء أخيرًا من كشف الوجه الحقيقي لمومياء مصرية قديمة تُعرف باسم "المومياء الصارخة"، التي عاشت قبل 3500 عام وماتت وهي تصرخ من الألم. وبحسب موقع "ديلي ستار"، بعد إعادة بناء صورتها، ثبت أنها مومياء ذكر وليس أنثى، خلافًا لما كان يُعتقد في السابق.

تم اكتشاف المومياء في عام 1935 بالدير البحري بمصر

تم اكتشاف المومياء في عام 1935 بالدير البحري بمصر، واعتُقد أن فمها كان مفتوحًا بسبب إهمال في عملية التحنيط. لكن الدراسات الحديثة أثبتت أن هذا الانفتاح كان نتيجة وفاة مؤلمة. وفقًا لشيشرون مورايس، الخبير الجرافيكي البرازيلي الذي قاد إعادة بناء التمثال، تم استخدام تقنيات حديثة تجمع بين الأساليب التقليدية والتصوير المقطعي لإعادة تشكيل وجه المومياء.

وفي تطور آخر، كشف الدكتور أحمد عامر، الخبير الأثري، أن المومياء الصارخة هي في الحقيقة للأمير "بنتاؤر"، ابن الملك رمسيس الثالث، الذي دبر مؤامرة لقتل والده. وأوضح أن الأمير لم يُحنط، بل جُفف في ملح النطرون، وأُجبر على الانتحار شنقًا بسبب تورطه في قتل والده.

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلة منبر الدفاع الإفريقي: قرابة مليار دولار مساعدات أميركية إلى ليبيا
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • عائلة كانت في داخله... العدوّ الإسرائيليّ أطلق النار على منزل في علما الشعب
  • مجلة فرنسية: ابنا محمد بن راشد يتنافسان على إخراج دبي من ظل أبوظبي
  • كندة علوش وعمرو يوسف.. صورة رومانسية في نهاية صيف 2024
  • ابنة الموسيقار علي إسماعيل في وثائقي «سيرة الفن»: علاقة والدي بالسادات كانت مميزة
  • سر مومياء مصري: كيف كانت الصرخة.. رجل أم امرأة؟
  • مجلة الجيش: نجاح باهر ميز الرئاسيات والشعب قال كلمة الفصل