تعرف رباعي المنتخب الوطني، المعني بالمشاركة في منافسة الأوروبا ليغ، ياسين بن زية، السعيد بن رحمة، فارس شايبي، و هشام بوداوي، عن منافسيهم.

وعلى خطى منافسة رابطة الأبطال، ستعرف منافسة الأوروبا ليغ، نظام منافسة جديد. ستلعب كبطولة، بتواجد 36 فريقا في لأول مرة في تاريخ المنافسة.

تم تقسيمهم إلى أربع مستويات، يحتوى كل مستوى 8 أندية.

و يواجه كل فريق من كل مستوى، فريقين من كل مستوى، ليخوض 8 مواجهات مختلفة (4 داخل ملعبه و4 خارجه).

حيث أوقعت قرعة الأوروبا ليغ، لاعبي الخضر في صدامات قوية. إذ سيكون بن رحمة، وجها لوجه في هذه المنافسة، أمام مواطنيه، بن زية و شايبي.

وسيواجه مهاجم الخضر، يايسين بن زية، رفقة فريقه كاراباخ الأذربيجاني، المتواجد في المستوى الثالث،  الأندية التالية:أياكس، توتنهام، ليون، أولمبياكوس، مالمو، بودوغليمت، أفسي أس بي، إيلفسبورغ.

فيما سيواجه بن رحمة، رفقة فريقه أولمبيك ليون، المتواجد في المستوى الأول. كل من: فينربخشة، غلاسكو رينجرز، بيشكتاش، أولمبياكوس، فرانكفورت، كاراباخ، هوفنهايم، لودوغوريتس.

أما فارس شايبي، رفقة فريقه إينتراخت فرانكفورت، المتواجد في المستوى الأول، سيواجه أندية: روما، ليون، بيشكتاش، سلافيا براغا، ميتلاند، فرينكفاروس، فيكتوريا بلزن، أر أف أس.

كما سيواجه، هشام بوداوي، رفقة فريق نيس، المتواجد في المستوى الرابع. كل من: لازيو، ريال سوسيداد، غلاسكو رانجرز، بودو غليمت، يونيون سانت جيلواز، فرينكفاروس، توينتي، إيلفسبورغ.

للإشارة، ستنطلق مباريات بطولة الأوروبا ليغ، بداية من تاريخ 25 سبتمبر المقبل، بإجراء أولى مواجهات الجولة الأولى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأوروبا لیغ بن رحمة بن زیة

إقرأ أيضاً:

عن 68 عاماً..رحيل بطلة "لن أعيش في جلباب أبي" ناهد رشدي

توفيت اليوم السبت، في يوم ميلادها، الممثلة ناهد رشدي عن 68 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وفق ما أعلنته ابنتها دينا سعد عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، التي كتبت "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الجنازة ستقام عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة. ناهد رشدي 

ولدت ناهد رشدي، من  14 سبتمبر( أيلول) 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في 1982، واكتسبت شهرتها بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات التلفزيونية.
وكان من أبرز أعمالها، مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي جسدت فيه دور سنية مع الراحل نور الشريف. وفي رصيد رشدي أكثر من 84 عملاً درامياً مثل أرابيسك، وهوانم غاردن سيتي، وبدون ذكر أسماء، وواحة الغروب، وفيلم الكف، والحب وأشياء أخرى، وغيرها. 

رحيل نجمة "لن أعيش في جلباب أبي"، الفنانة المصرية #ناهد_رشدي، عن عمر يناهز 68 عاماً بعد صراع مع المرض، وذلك بحسب ما أعلنت ابنتها #دينا_سعد عبر حسابها على "فيس بوك"، إذ كتبت "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله" pic.twitter.com/CwcTHBIh1h

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • وفاة النجمة المصرية ناهد رشدي
  • مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • عن 68 عاماً..رحيل بطلة "لن أعيش في جلباب أبي" ناهد رشدي
  • تسبب بهدف ضد فريقه.. بداية سيئة لبلومي مع هال سيتي
  • المولد النبوي الشريف.. وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين
  • بالفيديو | فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • أثناء مشاركته في دعم إنساني بالمكلا.. معتقلون يتعرفون ضابط إماراتي تورط في تعذيبهم داخل سجون حضرموت