الموصل.. أمهات المغيبين ينظمن وقفة احتجاجية للمطالبة بكشف مصير أبنائهم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الموصل نينوى

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة

يمن مونيتور/ مأرب/ خاص

نظم الآلاف من المواطنين اليمنيين في مدينة مأرب (شرقي البلاد)، وقفة تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة متواصلة منذ أشهر.

وردد الالاف من المتظاهرين في الوقفة التي أقيمت عقب صلاة الجمعة أمام مسجد عذبان وسط مدينة مأرب، هتافات منددة  باستمرار حـرب الإبادة .

وعبر المتظاهرون  في كلمة لهم، عن استنكارهم لاستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين والدعم الأمريكي المستمر للكيان الإسرائيلي المحتل .

كما أدنوا المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق مخيمات النازحين وتوسيع دائرة استهدافهم.. ودعا المتظاهرون الحكومات العربية والإسلامية وكل الحكومات المتعاطفة مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة  إلى اتخاذ موقف حازم يوقف شلال الدم وحرب الابادة في فلسطين.

ودعا المتظاهرون إلى استمرار فعاليات المناصرة والوقفات التضامنية والدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني.

وبدعم أمريكي، يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل الكيان الصهيوني هذه الحرب متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية
  • الموصل تطلق صيانة جسر الملك غازي العتيق لمدة 6 أشهر
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل
  • جامعة أمريكية تستسلم للضغوطات وتلغي وقفة احتجاجية لتكريم شهداء فلسطين
  • وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • إعلامية: يجب بناء جسور من التفاهم بين الأجيال
  • وقفة في بروكسل للمطالبة بوقف العدوان على شعبنا
  • لندن.. مظاهرة احتجاجية ضد العدوان الإسرائيلي على "المواصي"
  • الثقافة تقاضي شركة أهلية هدمت جزءاً من سور الموصل (صور)