تصدر اسم الفنان محمد التاجي تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أصيب برفرفة أذينية في القلب.

وكشف محمد التاجي، عن تطورات حالته الصحية بعدما أعلن عن إصابته بـ رفرفة أذينية في قلب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: أنه يعاني من وعكة صحية بسيطة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقوم بتركيب قسطرة، بالإضافة إلى، احتياجه لعملية جراحية، ولكن يرفض الأمر في الوقت الحالي، وذلك لإجرائه العديد من العمليات السابقة، موضحا أنه يتابع مع الأطباء في الوقت الحالي.

محمد التاجي آخر أعمال محمد التاجي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد التاجي مشاركته في مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

محمد التاجي أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمحمد التاجي في ضيافة ياسمين عز.. اليوم

محمد التاجي يكشف تفاصيل إصابته أثناء صلاة الفجر بالمسجد النبوي (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيته في مسلسل العتاولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي الحالة الصحية لـ محمد التاجي أعمال محمد التاجي إصابة الفنان محمد التاجي محمد التاجي الحالة الصحية مسلسل العتاولة محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

"عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير

حل الفنان والمطرب أحمد فهمي ضيف برنامج جوسيبس، وتحدث أثناء اللقاء عن أعماله الفنية من ناحية وعن حياته الشخصية من ناحية أخرى، كما كشف سبب زواجه في سن صغير وهو لديه 19 عاما، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز ابرز تصريحات الفنان أحمد فهمي في برنامج جوسيبس.

الفنان أحمد فهمي 
سبب زواج أحمد فهمي في سن صغير

وكشف الفنان أحمد فهمي في خلال لقائه في برنامج جوسيبس أنه تزوج وهو لديه 19 عاما فقط، حيث أنه كان يريد أن ينجب طفلا يصبح مثل أخاه، وقال:
" الجواز في سن صغير حلو، أفتكر بيخليك متعملش حاجة غلط زائد إن الزمن إتغير، أنا كنت ولد وحيد ونفسي أتجوز علشان أخلف ولد يبقى زي أخويا، وابني الكبير دلوقتي في الجامعة".

وتابع: 
"طبعا إبني عمر براحته، لكن لو قال عايز يتجوز هقوله إستنى شوية على الجواز، لأن الشخصية بتتغير ووجهة نظره بتختلف".

 

آخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد فهمي

شارك الفنان احمد فهمي مؤخرا في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مميز، وقد قدم الفنان أحمد فهمي من خلال أحداث مسلسل بين السطور شخصية "حاتم" وهو زوج الفنانه صبا مبارك التي كانت تعمل مذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليزيونية  ومن ثم يظهر حبيبها السابق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومنذ هذه اللحظة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتتعرض للعديد من المشاكل والمهاترات في عملها وحياتها، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق. 

البوستر الدعائي لمسلسل بين السطورأبطال مسلسل بين السطور 

 

شارك في بطولة مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ليلى عز العرب، عزت زين، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، نادرين فرج، وآخرين من النجوم المتميزين والشباب، ومسلسل بين السطور من تأليف نجلاء الحديني، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج وائل فرج. 

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أمراض الشريان التاجي| أسبابها وطرق الوقاية للحفاظ على صحة القلب
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا