دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد مصدر مصري رفيع المستوى، الجمعة، وقوع عدة إصابات خلال مشاجرة بين عدد من العمال المصريين في أحد فنادق مدينة طابا بجنوب سيناء، مع سائحين إسرائيليين.

وأضاف المصدر الأمني "أنه لا صحة لما ورد في الإعلام الإسرائيلي عن وجود عملية طعن لمواطنيهم في أحد الفنادق بطابا"، بحسب ما نقلت عنه قناة "القاهرة الإخبارية" المصرية الرسمية.

ونقلت القناة عن المصدر المصري قوله إن "حقيقة الواقعة هي حدوث مشاجرة بين عامل بأحد الفنادق وعدد من السائحين من (عرب 48) بسبب محاولتهم الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل"، حسب قوله.

وأوضح المصدر المصري أن "المشاجرة أسفرت عن إصابة العامل بإصابات بالغة الخطورة، وكذلك 3 عاملين مصريين آخرين وإصابة 3 من السائحين من عرب 48".

وأضاف المصدر المصري أنه "تم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث".

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية" عن شهود عيان قولهم إنه لا يوجد قتلى بسبب المشاجرة.

إسرائيلمصرالحكومة المصريةالسياحة المصريةنشر الجمعة، 30 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة المصرية السياحة المصرية

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان بهدم أجزاء من منزل بأسيوط

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن الزعم بصورة غير دقيقة بقيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل أحد الأشخاص بأسيوط.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى صدور قرار من الجهات المختصة بأسيوط بإزالة منزلين ملك شخصين أحدهما "الشخص الظاهر بمقطع الفيديو" بسبب تعديهما على أراضى زراعية والبناء عليها "دون ترخيص" بالمخالفة للقانون.

وبتاريخ 5 الجارى قامت الجهات المختصة (يرافقها قوة من مركز شرطة منفلوط لتأمينها) بتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه جزئيًا نظرًا لعدم وجود أصحاب المنازل بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

 ويأتى ذلك فى إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • حزب الله يعلن استهداف جنود إسرائيليين
  • تنفيذ قرار إزالة.. مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل في أسيوط
  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان بهدم أجزاء من منزل بأسيوط
  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط
  • مصدر أمني يكشف عن احداث التواهي بعدن
  • إيران ترد على تقارير حول سقوط عدد من ضباطها بقبضة إسرائيل في عملية إنزال بسوريا
  • الجيش الإسرائيلي يعلن إنشاء وحدة جديدة في الجولان ويكشف مهامها
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما