وجه الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، رسالة إلى أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية خاصة بعد التحاق أبنائهم بكليات الطب في الجامعة الخاصة أو الأهلية.

وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «في ناس كتير باعوا كل ما يملكوا علشان يعالجوا أبنائهم، أو علشان يوفروا ليه الدواء المناسب، أو باع منزله علشان يعالج زوجته، ولكن مينفعش تعاير ابنك علشان بتوفر ليه المصاريف الدراسية سواء كان جامعة خاصة أو أهلية».

وتابع: «يجب على أولياء الأمور أن يساندوا أولادهم لأنهم سيكونوا مصدر فخر لهم مستقبلا، ويجب عليهم شكر الله في كل وقت على التجاق ابنه أو ابنته لكلية كويسة، وسيكون له شأن كبير بعد التخرج».

وأكمل حسام موافي: «كلامي للطلاب ألا يثقلوا على أولياء أمورهم في المصاريف الشخصية، مش لازم يكون معاك أحدث إصدار لأي هاتف، أو تلبس أحدث موديل من الملابس».

واختتم حسام موافي حديثه قائلًا: «الشيطان شاطر جدا في إنه يحاول يوقع بين الأب وابنه، لازم يحدث مشاكل ويوسوس للأب أن الابن بيصرف كتير، وبيوسوس للابن أنه لازم يحول من الكلية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسام موافي المصروفات الدراسية الدواء كليات الطب حسام موافی

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • حسام موافي يوضح خطورة إهمال ضبط معدل السكر في الدم
  • حسام موافي يكشف عن موقف أنقذ حياته (فيديو)
  • حسام موافي يوضح أسباب ضيق التنفس وطرق تشخيصها (فيديو)
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على الهواء
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على شاشة التليفزيون «فيديو»
  • حسام موافي يكشف أنواع مضاعفات السكر وكيفية علاجها.. فيديو
  • حسام موافي: لا أعالج أحدا على الهواء دون رؤية وفحص (فيديو)
  • الحكومة تعلن مصاريف الدراسة للوافدين بالأزهر: 7500 دولار للكليات العلمية و4500 للنظرية
  • مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر