بوابة الفجر:
2024-09-14@14:29:57 GMT

موعد ومكان عزاء السيناريست عاطف بشاي

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

رحل عن عالمنا منذ قليل السيناريست الكبير عاطف بشاي، بعد صراع طويل مع المرض، من خلال تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة بدأت بإصابته بنزيف في المخ، مما جعلته يقيم بأحد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة، ثم تلته مشكلات صحية متعددة أدت في النهاية إلى وفاته.

 

وأعلنت أسرة الراحل ان من المقرر أن تُشيع جنازته يوم الأحد في كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يقام العزاء في نفس اليوم في الساعة السابعة مساءً، طالبة من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يُسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.

 

وأعلن المؤلف عبد الرحيم كمال خبر وفاة السيناريست عاطف بشاي بعد صراع مع المرض، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: “وداعًا السيناريست عاطف بشاي”.


آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي

 

قدم عاطف بشاي عددًا كبيرًا من أعماله المهمة في السينما والدراما، وكان آخرها مسلسل تاجر السعادة، مع الفنان الراحل خالد صالح، ومسلسل عمارة يعقوبيان، مسلسل السندريلا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الراحل خالد صالح المؤلف عبد الرحيم كمال بعد صراع مع المرض عبد الرحيم كمال عاطف بشاي عمارة يعقوبيان كنيسة مار مرقس السیناریست عاطف بشای

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

توفيت الفنانة المصرية ناهد رشدي، صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وقد أعلنت ابنتها الخبر عبر صفحتها على موقع فيسبوك، ما أدى إلى انتشار حالة من الحزن والأسى في الأوساط الفنية والجماهيرية، حيث كانت رشدي واحدة من أبرز الممثلات التي تركت بصمة عميقة في الدراما المصرية، خاصة من خلال دورها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

من المقرر أن تُشيع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة في القاهرة. سيتوجه محبوها وزملاؤها في الوسط الفني لتوديعها إلى مثواها الأخير، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة الذين تأثروا برحيلها.

ناهد رشدي وُلدت في 14 سبتمبر 1956، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. استمرت مسيرتها الفنية لأكثر من 40 عامًا، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وكان أشهر أدوارها شخصية "سنية" في المسلسل الشهير "لن أعيش في جلباب أبي".

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • عاجل - موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري
  • «العناق الأخير».. كيف ظهر الكابتن إيهاب جلال قبل وفاته؟
  • تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال
  • قصة رحيل إيهاب جلال مدرب الدراويش بعد صراع مع المرض
  • وداعًا الكابتن.. رحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بعد صراع مع المرض
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض