أخبارنا:
2024-09-14@14:31:38 GMT

كمين لدرك أزرو يطيح بمتزوجات يمارسن الدعارة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

كمين لدرك أزرو يطيح بمتزوجات يمارسن الدعارة

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نجحت مصالح الدرك الملكي بمدينة أزور التابعة لإقليم إفران، يوم الثلاثاء الأخير، حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل، في توقيف 10 أشخاص بعد تورطهم في قضية تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني بدوار واكماس الواقع في النفوذ الترابي لجماعة بن صميم.

وأسفرت العملية عن اعتقال 5 سيدات ثلاثة منهن متزوجات و 5 رجال متزوجين، داخل "أوبيرج" تم سحب رخصه سنة 2017، ليستغله صاحبه بعد ذلك في توفير خدمات لممارسة الدعارة ليلا.

وجاء تدخل رجال الدرك الملكي بعد إخبارية توصلت بها مصالحه، لتعمل على التنسيق مع النيابة العامة المختصة بابتدائية أزرو ونصب كمين محكم أعقبته مداهمة لـ "الأوبيرج" واعتقال نزلائه الذين تم ضبطهم في حالة تلبس بممارسة الفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رفقة صاحب "الأوبيرج" تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

المسيلة : الدرك الوطني يكشف شبكة فساد تتلاعب بالشعير المدعم

في إطار جهود مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية، لا سيما المتعلقة بالفساد وتبديد المال العام، تمكنت مصلحة البحث والتحري التابعة للدرك الوطني في ولاية المسيلة من معالجة قضية فساد هامة، تتعلق بالتلاعب بمادة الشعير المدعمة من قبل الدولة.

القضية تشمل المدير السابق لتعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة، الذي يوجد حالياً في المؤسسة العقابية بسبب قضايا سابقة، إلى جانب عدد من الإطارات الحاليين في التعاونية نفسها.

تتعلق التهم بإساءة استغلال الوظيفة عمداً والتلاعب بمادة الشعير من خلال منحها وبيعها بطرق ملتوية لأشخاص لا علاقة لهم بالفلاحة. بالإضافة إلى عدم الإبلاغ عن جرائم الفساد والتبديد المتعمد للأموال والممتلكات العمومية. بعد التحقيقات، تم توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم.

تم تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة، الذي أحال القضية إلى قاضي التحقيق. وقد قرر الأخير إيداع ثلاثة منهم الحبس المؤقت، وهم مدير التعاونية واثنان من رؤساء المخازن. بينما وضع اثنان من أعوان الأمن تحت الرقابة القضائية.

مقالات مشابهة

  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • السوداني يدعو رجال الدين لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • حزب الوفد: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يوسع سلطات النيابة العامة
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • المسيلة : الدرك الوطني يكشف شبكة فساد تتلاعب بالشعير المدعم
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • رجال حرمو يتربصون بالمحرضين على الهجرة نحو سبتة يوم 15 شتنبر