رحلت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة ، يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، من قسم شرطة الشيخ زايد، إلى مديرية أمن القاهرة، وذلك لصدور أحكام قضائية ضده، والبالغ عددها 12 حكما قضائيا.

 

12 حكما قضائيا.. ترحيل  يحيى الكومي للمعارضة في أحكام صادرة ضده تفاصيل القبض على يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق بالشيخ زايد معلومة كشفت مكانه.

. كواليس القبض على يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي الأسبق  

يأتي ترحيل يحيى الكومي إلى مديرية أمن القاهرة، لإجراء المعارضات على الأحكام الصادرة ضده، بعد صدور أحكام قضائية في 12 قضية ضده.

تفاصيل القبض على يحيى الكومي من منزله بالطريق الصحراوي 

ومن جانبه ، يستعد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، لتقديم معارضة على الأحكام القضائية الصادرة بحقه «غيابيا»، عقب القبض عليه من منزله بطريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي بمدينة الشيخ زايد.

البداية، كانت بورود معلومات لأجهزة الأمن بتواجد يحيى الكومي الصادر بحقه أحكام قضائية والهارب من تنفيذها بدائرة قسم الشيخ زايد، فتوجهت مأمورية أمنية إلى مكانه ونجحت في القبض عليه واقتادته إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى الكومي شرطة الشيخ زايد مديرية أمن القاهرة يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق قسم شرطة الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

مقالات مشابهة

  • الكويت تنعى رئيس وزرائها الأسبق جابر المبارك الصباح
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح
  • رئيس الحكومة الفرنسي الأسبق: موقفنا من غزة فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية (شاهد)
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق جابر المبارك الصباح
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • رئيس الشاباك الأسبق: الفلسطينيون يدافعون عن أراضيهم
  • رئيس “الشاباك” الأسبق: لو كنت فلسطينيا لحاربت مَن سرق أرضي
  • وفاة رئيس بيرو الأسبق ألبرتو فوغيموري
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي