لقي خفير  مصرعه وأصيب اخر ، اليوم الجمعة، إثر انقلاب دراجة بخارية على الطريق الزراعي أمام مركز سمالوط في المنيا.

مصرع خفير وإصابة أخر اثر  انقلاب دراجة بخارية على الطريق الزراعي بالمنيا 

وتلقى  مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث مروري على الطريق الزراعي أمام مركز سمالوط.

وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع البلاغ، حيث تبين انقلاب دراجة نارية نتيجة السرعة الزائدة، ما أدى إلى مصرع «محمد.

ع. ا. س» 38 سنة، خفير نظامي، مقيم بقرية البيهو، وإصابة «سيد. م. ص» 59 سنة، شيخ بلد، مقيم بمركز سمالوط.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير مفتش الصحة عن وفاة الخفير متأثرا بجروح وكسور، ما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس، فيما كشف التقرير الأولي للحالة الصحية لشيخ البلد عن وجود إصابات عبارة عن كسر مضاعف بالساق اليمنى، وسحجات وكدمات بالجسم.

وقرر المحامي العام الأول لنيابات المنيا التصريح بدفن جثمان الخفير، عقب التعرف عليه من أهله وكلف الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات.

 تفاصيل حبس  مديرة بالطب البيطري و3آخرين  بتهمة الرشوة في التجمع 

امرت جهات التحقيق بالقاهرة ، بحبس مديرة بالطب البيطري وطبيب بيطري و2 آخرين من أصحاب مطاعم، 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهامهم بتلقي رشوة من أصحاب مطاعم شهيرة في منطقة التجمع الخامس.

وأمرت النيابة العامة بتكليف أحد الضباط بتحريز الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزة المتهمين الـ4 وقيدها برقم وإيداعها بمخزن النيابة العامة لدى القسم لحين الفصل في القضية.

تفاصيل القبض علي المتهمين 

كانت التحقيقات الأولية بشأن الواقعة كشفت عن أن الرقابة الإدارية تلقت معلومات تفيد بحصول مديرة بالطب البيطري وطبيب بيطري على رشوة مالية لعدم تحرير محاضر مخالفات داخل مطاعم شهيرة مقابل مبالغ مالية من أصحابها.

وأضافت التحقيقات أن المطاعم بها أسماك ومواد غذائية فاسدة ولم يتم إعدامها على الرغم من فسادها، وعرض أصحاب المطاعم رشوة على مديرة الطب البيطري والطبيب البيطرى للتغاضي عن تلك المخالفات.

وتم الحصول على إذن من النيابة العامة لإجراء التسجيلات، حيث تم ضبط المتهمين بمنطقة الزيتون،وقد تحرر المحضر رقم 4477 لسنة 2024 جنح الزيتون وتولت نيابة الأموال العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجمع جهات التحقيق بالقاهرة منطقة التجمع الخامس مركز سمالوط لمنيا مدير أمن المنيا على الطریق الزراعی النیابة العامة انقلاب دراجة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين، اليوم، الجمعة، فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق "أسوان - أبوسمبل"، وتم التعامل مع الواقعة ونقل المصابين والجثة من موقع الحادث.

تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبو سمبل بمدخل جرف حسين ووجود مصابين ، علي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص يدعي الشاذلي اسعد عبد الباسط تم نقلة إلي مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة وإصابة 3 أشخاص هم عبدالله احمد سعيد اصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وياسر شحات ابو المجد اصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وحسام احمد حمدالله اصيب بجرح بالفخذ الأيمن ، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب غربي باكستان
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب باكستان
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر
  • مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة