انضم النجم المصرى العالمى محمد صلاح الى قائمة نجوم الكرة المشاهير والعالميين الذين يمارسون رياضة الجولف وهو ما كشفت عنه واحدة من اقدم المجلات المتخصصة فى رياضة الجولف وهى مجلة جولف الشهرية الانجليزية التى صدرت لاول مرة عام 1911 .

وقالت المجلة ان محمد صلاح الفرعون المصرى نجم فريق ليفربول الانجليزى اصبح احدث نجم كرة عاملى يقع فى حب رياضة الجولف وهو اضافة مفاجئة لنادى نجوم الكرة العالميين الممارسين لرياضة الجولف .

https://www.golfmonthly.com/news/mohamed-salah-liverpool-footballer-loves-golf

وذكر محمد صلاح فى تصريحات لشبكة سكاى سبورتس انه يلعب الجولف ومارسها مرتين او ثلاثة فى اجازته الاخيرة بل ويتلقى دروسا ايضا لتحسين مستواه فى ممارسة الجولف .

قال صلاح انه يستمتع كثيرا بممارسة رياضة الجولف بل احد الوسائل الاساسية بالنسبة له  لتحقيق الاسترخاء خارج المستطيل الاخضر بعيدا عن ضغوط كرة القدم ومتاعبها  لان الجولف رياضة تساعد فى التغلب على ضغوط الحياة اليومية وان مستواه ليس على ما يرام حاليا لكنه يتلقى دروسا لتحسين مستواه ولكن العب بحذر ودون مبالغة .

وتضم قائمة نادى نجوم الكرة العالميين من الحاليين والسابقين الممارسين لرياضة الجولف جاريث بيل وهارى كين وكليهما لديه هوس شديد للغاية برياضة الجولف وجيمس ميلنر وواين رونى وكارلوس تيفيز وبيب جوارديولا وثيو والكوت واندريا بيرلو ورود خوليت .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ریاضة الجولف نجوم الکرة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

المديح النبوي.. إبداع فى حضرة سيد الخلق

يحتفل جميع المسلمون حول العالم بذكرى المولد النبوى الشريف، وهى ذكرى ميلاد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، والتى دائما ما تكون لها طقوس خاصة فى يوم يعد من اكثر وأشهر الأيام بركة خلال العام.
ترتبط الأغنية ارتباطا وثيقا مع الجمهور والناس خلال هذا اليوم المجيد، فهناك العديد من الأغانى الشهيرة الذى تعود الناس على سماعها فى ذكرى المولد النبوى الشريف، وهى أعمال خالدة بمجرد سماعها يأتى الى الاذهان مباشرة ذكرى مولد النبى محمد صلى الله عليه وسلم.
أغانى المولد النبوى لم تقف فقط عند المنشدين والمتخصصين فى تقديم هذه النوعية من الأغانى، ولكن هناك الكثير من نجوم الغناء قدموا الكثير من النماذج الناجحة فى هذه النوعية من الأغانى التى كانت قادرة على العبور بشكل مباشر إلى قلب كل من يسمعها، ولمَ لا وهى الأغانى التى تذكرنا بسيرة بينا محمد عليه الصلاة والسلام. 
لا شك أن المنشد محمد الكحلاوى من ابرز من تغنى للسيرة النبوية، فهو صاحب الأغنية الشهيرة «لأجل النبى» كلمات عبد الفتاح مصطفى وألحان محمد الكحلاوى، فهذه الأغنية من أهم تراث أغانى ذكرى المولد النبوى الشريف، فهى النموذج الذى يرسخ إبداع التراث وقدرته على الوصول للعديد من الأجيال المختلفة.



كما ذكرنا سابقاً، لم تقف اغانى السيرة النبوية عند حاجز أجيال العمالقة، ولكن استطاع عدد من نجوم الجيل الجديد للأغنية استيعاب الدرس جيداً، واصبحت لديهم الرغبة فى تقديم هذه النوعية من الأغانى وتخليد اسمائهم بين نجوم التراث الموسيقى الدينى.


مقالات مشابهة

  • ناهد رشدي تتصدر قائمة نجوم رحلوا في يوم ميلادهم.. فرحة تحولت إلى ذكرى حزينة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه
  • الأوبرا تحتفى بالموسيقار جمال سلامة.. غداً
  • المديح النبوي.. إبداع فى حضرة سيد الخلق
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • عاجل | وزير خارجية إسبانيا: فرضنا عقوبات على مستوطنين يمارسون العنف في الضفة الغربية
  • طريقة التقويم الصحيح للطفل لو مستواه ضعيف دراسيا
  • نجوم الكرة المصرية يحضرون جنازة إيهاب جلال.. صور
  • محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة
  • اتحاد الكرة يعلن تسمية 80 حكماً لقيادة دوري نجوم العراق