الأسبوع:
2024-09-14@14:16:51 GMT

التفاصيل الكاملة لحادث طعن طابا

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

التفاصيل الكاملة لحادث طعن طابا

كشفت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، عن حقيقة واقعة حادث الطعن في طابا، مؤكدة أنها نشبت مشاجرة بين عامل بأحد الفنادق وعدد من السائحين من عرب 48 بسبب محاولتهم الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل.

وقالت «القاهرة الإخبارية»، في تصريحات لها، نقلًا عن مصدر مطلع، إن المشاجرة أسفرت عن إصابة العامل بإصابات بالغة الخطورة، فضلًا عن 3 عاملين مصريين آخرين وإصابة 3 من السائحين عرب 48، وتم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث

من جهته، نفى مصدر أمني مسؤول، ما تم تداوله حول وقوع حادث طعن بوسائل الإعلام الإسرائيلية لأحد مواطنيها بمدينة طابا بجنوب سيناء، بحسب ما أذاعته فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وأكد مصدر مصري مطلع لـ«القاهرة الإخبارية»، وقوع مشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين.

وأوضح مصدر مصري رفيع المستوى، أنه لا صحة لما ورد في الإعلام الإسرائيلي عن وجود عملية طعن لمواطنيهم، وفقًا لـ«القاهرة الإخبارية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

طعنة بمطوة وشقة الزوجية السر.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع ملابس الهرم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التفاصيل الكاملة حول واقعة مقتل بائع ملابس في منطقة الهرم على يد شقيقي طليقته بسبب خلافات على شقة الزوجية بعد الانفصال.

 

تكثيف أمني لضبط المتهمين بشرقة شقة مذيعة بقناة الأهلي في الهرم التحقيقات تكشف تفاصيل نشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية في الهرم الابن الشاهد الوحيد.. كواليس إلقاء سيدة لزوجها من الطابق الخامس في الهرم سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الهرم كشف ملابسات العثور على جثة موظف بمنطقة الهرم فضل الموت على الحياة.. تفاصيل النهاية المأساوية لشاب في الهرم

 

وأضافت التحريات بأن المجني علي يدعى "علي" تزوج من زوجته منذ فترة وعاش في شقتهما في الهرم وبعد فترة نشبت المشاكل بينهما حتى وصلت إلى الانفصال وكانت تريد أن تأخذ شقة الزوجية ولكن الزوج رفض وكان يعيش فيها بمفرده فقررت طليقته ان تنتقم منه.

 

طليقة المجني عليه استعانت بشقيقها للانتقام من طليقها

استعانت طليقة المجني عليه بشقيقها للانتقام من طليقها، وذهب المتهمين إلى المجني عليه وما إن فتح باب الشقة دفعاه إلى الداخل، وانقضا عليه في مشاجرة حامية، انتهت بطعنه بـ"مطواة"، من أجل تمكينها من الشقة بالقوة، وفر المتهمين هاربي وحاول "علي" الاستغاثة بجيرانه، وقبل الوصول به إلى أحد المستشفيات، فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

 

بداية تفاصيل الواقعة 

وكان مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من رئيس قطاع غرب الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بورود بلاغ من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه مصرع “علي. م” 34 سنة “بائع ملابس” ومقيم بدائرة الهرم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن والصدر على يد “إسلام. ح” 21 سنة "عامل"، و“عبد الرحمن. ح” 30 سنة "عامل" شقيقي طليقته.

 

بعد القبض عليهما واعترافهما بارتكاب الواقع، من أجل تمكين شقيقتهما من الشقة؛ أرشدا عن عن السلاح الأبيض المستخدم، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • التفاصيل الكاملة لحادث الرملة وسط إسرائيل.. النيران تحاصر الجميع
  • القصاص من سفاح التجمع.. التفاصيل الكاملة لجلسة الحُكم
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • طعنة بمطوة وشقة الزوجية السر.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع ملابس الهرم
  • مصدر مصري رفيع لـ "إكسترا نيوز": مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء الحرب على غزة
  • مصدر مصري يكشف تطورات محادثات التهدئة بين "حماس" وإسرائيل
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب