المسلة:
2024-09-14@14:23:04 GMT

الإطاحة بامرأة حاولت بيع ابنتها في ديالى

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

30 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة شرطة ديالى، الجمعة، الإطاحة بامرأة حاولت بيع ابنتها لأماكن ممارسة “البغاء” في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان، إنه “بمتابعة مباشرة من قائد شرطة ديالى اللواء علاء غريب الزبيدي وبجهود قسم مكافحة إجرام ديالى لم تتمكن المتهمة (أ ـ أ ـ هـ) من ابرام صفقتها غير الاخلاقية لبيع ابنتها مقابل مبلغ 10 مليون دينار عراقي وبأجر يومي ودفعها لممارسة البغاء والدعارة”.

وأضافت “بعد تحليل المعلومات الاستخبارية الدقيقة واستحصال الموافقات القضائية الخاصة بوجود محاولة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر حيث وجه قائد الشرطة بالتحري عن مكان تواجد المتهمتين وتم القاء القبض عليهنَ الأم و(ابنتها) خلال وقت قياسي من قبل مفارز قسم مكافحة اجرام ديالى ودونت اقوالهن ابتدائيًا وصدقت قضائيًا”، مبينة أن “قاضي التحقيق قرر توقيفهن وفق المادة (3 بغاء) لينالنَ جزائهنَ العادل”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)

شاركت المطربة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، فيديو صحبة ابنتها في أول يوم دراسي، وظهرت وهي ترقص وتغني وسط باقي الطلاب وأولياء الأمور.

وعلقت مي فاروق على الفيديو قائلة: امبارح كان يوم من الأيام القليلة اللي فرحت فيها من قلبي، من يوم ما زينة دخلت حضانة وأنا منتظره السنة دي تيجي، آخر سنه في المدرسه، مع كل سنة بتكبرها بحس قد إيه أنا بنجح وفخوره عدينا بأزمات وصعوبات كتير لكن طول عمر ربنا مساعدني فيها، وفي مالك، وهي بنت قوية ومميزة، امبارح كان آول يوم في آخر سنة لزينة في المدرسة وحسيت اني بحقق جزء مهم من نجاح كبير قوي نجاح أكبر بكتير من أي حاجة ممكن أكون بعملها .

واضافت فاروق قائلة: زينة مش بس بنتي بقي عندي كمان أم بتخاف عليا وصاحبة حقيقية وجدعة قوي بنوتة موهوبة وفنانة وحساسة ورائعة، ربنا يحفظك ليا يا حبيبتي فخوره إني أم لبنوتة زيك يا أجمل نعمة من ربنا انتي ومالك يارب أكون دايما قدها.. بحبك وبموت فيكي يا عروستي الحلوة عقبال يوم التخرج بقي هانت.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mai Farouk مي فاروق‎‏ (@‏‎maifarouk‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • بين أفرادها امرأتان .. تفكيك شبكة تمارس أعمال البغاء وسط بغداد
  • الإطاحة بأحد تجار السلاح المنفلت شرقي بغداد
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية
  • خلال مؤتمر مكافحة الجريمة.. سرقة حقيبة وزيرة شرطة بريطانيا
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)