نفى مصدر أمني مسؤول، ما تم تداوله حول وقوع حادث طعن بوسائل الإعلام الإسرائيلية لأحد مواطنيها بمدينة طابا بجنوب سيناء، بحسب ما أذاعته فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وأكد مصدر مصري مطلع لـ«القاهرة الإخبارية»، وقوع مشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين.

وأوضح مصدر مصري رفيع المستوى، أنه لا صحة لما ورد في الإعلام الإسرائيلي عن وجود عملية طعن لمواطنيهم، وفقًا لـ«القاهرة الإخبارية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث طعن أخبار مصر مصدر أمني توك شو طابا أهم الأخبار

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

باحث: ردود حزب الله منضبطة ولم يستخدم صواريخها وأسلحتها الاستراتيجية (فيديو) حزب الله اللبناني يقصف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا  جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، عن تنفيذ عمليتين نوعيتين ردًا على ‌‏اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل، خصوصًا في بلدة ‏الأحمدية.

الحدود الإسرائيلية اللبنانية

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية، منذ 8 أكتوبر الماضي، تبادلًا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني، أدّى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، أغلبهم مدنيون لبنانيون.

يذكر أن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أعلن استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا بالصواريخ.

وقال حزب الله - في بيان أوردته الوكالة الوكنبة اللبنانية للإعلام - إنه قصف اليوم قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ الدقيقة 282 ومخازن التسليح والطوارئ التابعة لها في "يفتاح إليفليط" شمال غربي بحيرة طبريا بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

أعلن حزب الله اللبناني قصف مقر عسكري إسرائيلي ومخازن لوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا"، بالإضافة إلى استهداف دبابة "ميركافا" على طريق "رويسات العلم - زبدين" بصاروخ موجه.

وذكر حزب الله، في بيان اليوم السبت، أوردته الوكالة اللبنانية للإعلام - أنه استهدف المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا".

 وأضاف، في بيان ثانٍ منفصل، أنه استهدف اليوم دبابة "ميركافا" إسرائيلية على طريق (رويسات العلم - زبدين) بصاروخ موجه، وأصابها بشكل مباشر؛ مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

ومن جهة أخرى.. واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه اليوم على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، حيث شن غارة من مسيرة على الحي الغربي في بلدة "ميس الجبل" بمنطقة "القندولي".

وفي النبطية، شن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف ليل أمس، غارة على حرش كونين في قضاء بنت جبيل.. فيما حلق الطيران الاستطلاعي والمسيّر الإسرائيلي طيلة الليلة الماضية وحتى صباح اليوم، فوق قرى الجنوب حتى مشارف مدينة صور.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • شاهد| القاهرة الإخبارية تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • مصدر أمني ينفي مزاعم جماعة الإخوان بهدم أجزاء من منزل بأسيوط
  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط
  • مصدر أمني ينفي ادعاء شخص بقيام ضابطي شرطة باحتجازه بمركز الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • حزب الله ينفي ما تم تداوله بشأن إخلاء بلدات الجنوب تحسبا لعمليات
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مقرا تابعا ‏للفرقة 146 الإسرائيلية