٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-14@14:04:26 GMT

مسيرات حاشدة في ذمار نصرة لغزة والاقصى

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

مسيرات حاشدة في ذمار نصرة لغزة والاقصى

ورددت الحشود التي خرجت في 14 ساحة في مديريات ذمار، وجبل الشرق، والحداء، وضوران، وعتمة، وعنس، ووصاب السافل، ومغرب عنس، ووصاب العالي، وتقدمها المحافظ محمد البخيتي والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبوية، الهتافات المعبرة عن الاعتزاز بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وكافة فلسطين المحتلة، والمؤكدة على ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية مهما كانت التضحيات.

واستنكرت الحشود الجماهيرية، استمرار الصمت العربي والإسلامي والدولي على جرائم العدو في غزة، داعية إلى الجهاد لمواجهة أعداء الله والإنسانية الكيان الصهيوني وأمريكا.

وطالبت بتحرك عربي وإسلامي عملي لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، ورد رادع من قبل محور المقاومة على جرائم العدو الصهيوني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، المجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية وفي لبنان والعراق ويمن الإيمان والحكمة، وتوجه إليهم بالقول "نشد على أياديكم، فلن يوقف إبادة اليهود للفلسطينيين إلا ضرباتكم المسددة، وتصعيدكم المستمر والمتنامي".

وأكد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، والبراءة من كل المتخاذلين والساكتين والمتآمرين.

كما أكد عدم التراجع عن هذا الموقف المشرف مهما كانت الأخطار والتحديات، لافتا إلى أن الرد على جرائم العدوان آت، والمفاجآت قادمة.

وأدان البيان الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة، واعتبرها وصمة عار على كل المجتمع البشري، "فمن العار أن تسجل الذاكرة البشرية جرائم بهذا الحجم وهذه البشاعة وأن يلطخ بها وجه هذا الجيل".

وخاطب العرب والمسلمين "ماذا تنتظرون أكثر من هذا، فالعدو الاسرائيلي دنس مقدساتكم ومزق قرآنكم، وقتل أكثر من 50 ألفا من نسائكم وأطفالكم ومستضعفيكم، وجرح ما يقارب المائة ألف، وها هو الآن يسعى لتوجيه أقسى الضربات إليكم ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى، وإذا لم تحرك ضمائركم هذه الجرائم والمشاهد المأساوية فما الذي سيحركها؟!".

وأضاف "هل تعلمون أن تخاذلكم يقتل أبناء فلسطين؟ ويغري الأعداء لقتلكم واستباحة مقدساتكم، فالأسلم لنا ولكم هو المواجهة والجهاد في سبيل الله تعالى".

كما خاطب البيان كافة المتخاذلين والمطبعين بالقول "نحن نتألم عندما نشاهد الاستنفار الأمريكي والغربي لدعم ومساندة العدو الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، ونرى في المقابل تخاذلكم وتآمركم، ألا تخجلون عندما ترون أمريكا تنصر الباطل بينما أنتم تخذلون الحق؟ ولكن مهما تخاذلتم وتآمرتم، ومهما كانت المأساة والمعاناة كبيرة، ستخيب آمالكم بإذن الله، وزوال العدو الإسرائيلي وعد إلهي محتوم وقريب بإذن الله".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعترف : توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا‎

 

الثورة /
ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية أن الخطر مع مرور الوقت هو أن حركة حماس ستنجح في تجديد بعض قدراتها العسكرية تدريجيا، وتعود من جديد إلى زيادة الاحتكاك مع الجيش “الإسرائيلي”، من خلال تسبّبها في سقوط المزيد من الخسائر.
وبحسب الصحيفة، أدى الجمود الحالي في المفاوضات بشأن الصفقة في الجنوب ( غزة) إلى رفع مستوى المخاطر في الشمال ( لبنان) مرة أخرى.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يعود مبعوث الرئيس الأميركي جو بايدن، عاموس هوكشتاين في الأيام المقبلة إلى لبنان والكيان في محاولة أخرى للتوصل إلى اتفاق، رغم الطريق المسدود في الجنوب.
وقال مصدر أمني صهيوني كبير للصحيفة إن “توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا”، وتابع “نحن نفشل في الفصل بين تحركات أعدائنا. يعتقد الناس بأنه إطار مثقوب سيتم إصلاحه قريبًا، لكن الحقيقة هي أننا صعدنا بالسيارة على حاجز من الأسلاك الشائكة وثقبنا كل الإطارات الأربعة”

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يفرج عن تسعة أسرى من قطاع غزة
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • العدو الصهيوني يعترف : توحيد الساحات الإقليمية هو أحد أكبر مشاكلنا‎
  • العدو الصهيوني يواصل قصفه على عدة بلدات لبنانية
  • عائلة كانت في داخله... العدوّ الإسرائيليّ أطلق النار على منزل في علما الشعب
  • شهداء الأقصى تستهدف العدو الصهيوني في طوباس بوابل من الرصاص
  • ذمار.. تخرج دفعة مولد النور المبين من منتسبي وزارة الداخلية
  • قوات العدو الصهيوني تفجّر منزلا في مخيم طولكرم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة