قال الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إنه سعيد بالفريق الحالي، مؤكدا أن النادي حظي بسوق انتقالات جيد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن توتنهام يستعد بهدوء لليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، حيث ستكون الأولوية للاعبين المغادرين في الوقت الذي تم فيه التعاقد مع كل من أرشي جراي ولوكاس بيرجفال وويلسون أودبيرت ودومينيك سولانكي.

ووافق توتنهام على رحيل بعض اللاعبين مثل سيرخيو ريجليون وجيوفاني لو سيلسو، لكن بوستيكوجلو استبعد حدوث تعاقدات جديدة للفريق قبل نهاية الانتقالات.

وقال مدرب توتنهام في حديثه قبل السفر لمواجهة نيوكاسل يوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي: "ما لم يحدث شيء مفاجئ قبل الساعة 11، أو حتى لو حدث ذلك، فهذا كل شيء بالنسبة لنا".

وأضاف: "إذا لم يحدث أي شيء آخر سينتقل اثنان من اللاعبين، أعتقد أنها كانت فترة انتقالات إيجابية".

وأوضح بوستيكوجلو: "أنت ترغب في أن تدخل كل فترة انتقالات وتخرج منها أقوى من ذي قبل.. هذا ما أشعر به الآن".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوق الانتقالات توتنهام سوق الانتقالات الصيفية آنجي بوستيكوجلو

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك

تحدث أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة عن العديد من الكواليس المثيرة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال حديثه مع برنامج بوكس تو بوكس.

وقال أحمد عيد:" نادي غزل المحلة حاول ضم حمدي علاء من الزمالك، لكن كان هناك شعور بوجود "تعنت" في اتمام الصفقة، موضحا بأن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف زعيم الفلاحين. لكن في النهاية اللاعب انضم لـ "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه الغزل، وسيكون مفيدا لهم في الموسم القادم. موضحا أنه كان يتمنى الإبقاء عليه في الموسم القادم وهو الأفضل من سيف جعفر.

وأتم: "مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زد، تابعته في حرس الحدود لم يكن لديه شراسة هجومية، لكنه تطور في الموسم الماضي مع مجدي عبدالعاطي، وسيكون مفيدًا للأهلي ولكن ليس أساسيا، وعمر الساعي لاعب جيد وتم التعاقد معه من جانب الأهلي لأنه من العناصر الواعدة، وعبدالرحمن مجدي يمتلك امكانيات جيدة وكان يعيبه بعض الأمور وهو قصر في حق نفسه".
وواصل: "الزنفلي وقع لنادي غزل المحلة، على كافة العقود وقمنا بالاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي، وكان سيكون له فرصة كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل، وتحدثت معه للانتقال للفريق، وفوجئت بعد ذلك بانتقال لنادي حرس الحدود، ومسئولي الغزل قاموا بتحضير الشيكات الخاصة بالزنفلي، وهناك بعض اللاعبين تأثروا بما كان يحدث مسبقا في النادي ويفضلون اللعب في أندية بالقاهرة".

وأضاف: "بيراميدز ضم طارق علاء ظهير أيمن مميز جدًا، وسيكون بديل للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد، وبيراميدز كان يعمل على تدعيم النواقص فقط، ولديه لاعبين شباب وبعضهم يقوم باعارته مثل عماد ميهوب".

مقالات مشابهة

  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند
  • مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر
  • الخدري مساعد مدرب اليرموك لـ الثورة: سعيد بعودتي للبيت اليرموكي وهدفنا الوصول إلى الجاهزية والمنافسة على الألقاب
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون