أصدرت أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي بياناً، اليوم الجمعة، نفت فيه التصريحات المنسوبة لرئيس الحزب وئام وهاب عن أموال المودعين وأزمة الكهرباء في لبنان. وفي بيانه، قال "التوحيد العربي": "مرة جديدة يتم فبركة روايات نقلاً عن رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب هي من نسج الخيال ولا تمت إلى الحقيقة بصلة، آخرها ما تتناقله بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن كلاماً مختلقاً عن سرقة اموال المودعين وأزمة الكهرباء في لبنان".

  وأضاف: "إن أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي تنفي نفياً قاطعاً كل الكلام المنسوب لوهاب وتدعو وسائل الإعلام للتدقيق بما يتم تناقله قبل إعادة نشره في هذا التوقيت المشبوه والمضمون الكاذب".  
 

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: التوحید العربی حزب التوحید

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس

المناطق_مكة

نفّذت أمانة محافظة جدة خلال شهر أغسطس الماضي, أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد البقمي, استمرار وتكثيف الجهود الرقابية بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبيناً أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 10,223 منشأة صحية, و 2,097 منشأة تجارية, وإغلاق 8 منشآت مخالفة.

أخبار قد تهمك أمانة جدة تواصل استعادة الأراضي الحكومية على الواجهات البحرية 11 سبتمبر 2024 - 11:31 صباحًا أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي 10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءً

وأضاف أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 14,709 مخالفات, تنوعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

وقدمت الأمانة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدماً في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة إسهام السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940 .

مقالات مشابهة

  • من داخل صالون " كلام في السينما " حسين كمال مدرسه في كافه التفاصيل
  • "البلشي" ضيف "كلام في السياسة" لمناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية الإثنين القادم
  • عودة برنامج «كلام في السياسة» على شاشات «إكسترا نيوز» الاثنين المقبل
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • حكمة جزائرية لإدارة مباراة ألمانيا والأرجنتين
  • مونديال السيدات لأقل من 20 سنة.. الحكمة فريال أسماء وهاب لإدارة مباراة ألمانيا و الأرجنتين
  • غرفة الجيزة تناقش نقص الأدوية وأزمة التسعير
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • عملية الكرامة بين الاحتفاء الشعبي وأزمة الموقف الرسمي الأردني