لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة ميرينو يغيب عن أرسنال «عدة أسابيع» للإصابة جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»


قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير، إن فريقه سيفتقد جهود مهاجمه الجديد دومينيك سولانكي والمهاجم ريتشارليسون، عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.
وانضم سولانكي (26 عاماً) إلى توتنهام قادماً من بورنموث، في العاشر من أغسطس الجاري، دون أن يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنه بلغ نحو 65 مليون جنيه إسترليني (85.

40 مليون دولار).
وتعرض اللاعب لإصابة في الكاحل خلال المباراة الافتتاحية للموسم أمام ليستر سيتي الصاعد حديثاً للدوري، ولم يشارك في الفوز 4-صفر على إيفرتون الأسبوع الماضي.
وقال بوستيكوجلو إن المهاجم قريب من العودة، لكنه لن يتعجل في مشاركته أمام نيوكاسل، وسيغيب أيضاً ريتشارليسون عن المباراة، بعد تعرضه لإصابة عضلية.
وقال بوستيكوجلو للصحفيين «سولانكي قريب من اللحاق بالمباراة، ولكن أعتقد أننا سنتوخى الحذر في فترة التوقف الدولي،
شعر ريتشارليسون بألم في عضلاته، أعتقد أنه يعاني من إصابة عضلية وحصلنا على مزيد من المعلومات لكنه لن يشارك».
وأضاف المدرب أن لاعب الوسط رودريجو بنتانكور أصبح متاحاً مرة أخرى، بعد غيابه عن مباراة إيفرتون، بسبب ارتجاج في المخ.
وشهدت فترة الانتقالات في توتنهام نشاطاً كبيراً، وكان سولانكي أبرز اللاعبين الذين انضموا للفريق.
وتخلى النادي أيضاً عن عدد كبير من اللاعبين، بما في ذلك إيمرسون رويال وإيفان بريشيتش وإريك داير وتانجي ندومبيلي.
وأكد بوستيكوجلو أن المدافع سيرجيو ريجيلون ولاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو يرغبان في الرحيل قبل الموعد النهائي للانتقالات، إذ ربطت تقارير إعلامية بين الأرجنتيني لو سيلسو والانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني.
وقال المدرب البالغ من العمر 59 عاماً «الثنائي يستكشف العروض المُقدمة، وأنا لا أتدخل كثيرا في هذا الأمر، إنها مسألة بينهما وبين الممثلين عنهما والنادي، لا أعرف ما هي التحركات التي يقومان بها، لكنهما يبحثان في العروض».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام نيوكاسل آنجي بوستيكوجلو

إقرأ أيضاً:

بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه

ثمّن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، عالياً، اليوم الخميس، مواقف مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، من مجريات عدوان إسرائيل على قطاع غزة ولبنان، مؤكداً أن لبنان لا يريد الحرب، ولكنه قادر على الدفاع عن نفسه.

وجاء ذلك خلال استقبال بري، الخميس، بوريل والوفد المرافق بحضور سفيرة الاتحاد لدى لبنان ساندرا دو وال، حيث جرى خلال اللقاء "عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على قطاع غزة ولبنان، وتداعياته الأمنية والسياسية على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

الوكالة الوطنية للإعلام - #بري التقى #بوريل : #لبنان لا يريد الحرب ولكن له الحق وقادرعلى الدفاع عن نفسه https://t.co/0mBSnfSW96

— National News Agency (@NNALeb) September 12, 2024

وقال بري للموفد الأوروبي: "شهدتم بأنفسكم الغطرسة والعدوانية الإسرائيلية على لبنان، أثناء زيارتكم لقوات اليونيفل في الناقورة في جنوب لبنان".

وحول الوضع السياسي الداخلي، اعتبر بري أن "الحكومة تعمل وفقاً للصلاحيات المنوطة بها دستورياً، وخاصة خلال الشغور الرئاسي الذي وبكل جدية نعمل على إنجاز هذا الاستحقاق، عبر ما طرحناه منذ أكثر من عام كمبادرة".

وكان بوريل، الذي يزور لبنان على رأس وفد من المفوضية، وصل، أمس الأربعاء، والتقى النائب السابق وليد جنبلاط بحضور رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، كما التقى صباح اليوم رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي.

مقالات مشابهة

  • جيراسي سعيد بالظهور الأول مع دورتموند
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام.. محمد صلاح يقود الهجوم
  • موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينج أمام توتنهام
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينغ أمام توتنهام
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج»
  • بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه
  • الحوسني وماجد راشد يغيبان عن الشارقة أمام «استقلال طاجيكستان»
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو