صحيفة صدى:
2024-09-14@14:08:04 GMT

رجل أعمال ينقذ 3 مقيمين من القصاص بعد دفع الدية لذوي الضحايا

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

رجل أعمال ينقذ 3 مقيمين من القصاص بعد دفع الدية لذوي الضحايا

‍‍‍‍‍‍

القصيم

أنقذ رجل أعمال في نجران يدعى عوض بن قريعه، 3 مقيمين من القصاص بعد دفع الدية لذوي الضحايا.

وأضاف قريعه أن أحد أصدقائه قال أن هناك مقيم هندي قتل شخص آخر وحكم عليه بالإعدام وسجن 10 سنوات، لافتا إلى أنه تدخل ودفع الدية التي قدرها مليون و500 ألف ريال، وذلك بحسب ما ذكره في قناة mbc.

ولفت إلى أن المقيم فرح وبكى بشدة، لافتا إلى أنه عتق رقبة اثنين من المقيمين أحدهما في القصيم والآخر بالمنطقة الشرقية، من بينهم هندي قتل قريب عامل باكستاني يعمل معه.

وأكد أنه دفع الدية لأقارب العامل الباكستاني وتم عتق رقبة الهندي، وتم بث تقرير عن هذا الأمر في وسائل إعلام هندية، مضيفا أنه يهتم بالأجانب أكثر لأن الأجانب ليس لديهم من يدافع عنهم ويجمع لهم الدية بعكس المواطن الي لديه عائلته وقبيلته التي تساعده على جمع الدية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1725033916288.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدية القصيم المنطقة الشرقية رجل أعمال

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم

حققت جامعة حلوان إنجازًا رياضيًا مميزًا، بفوزها بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وأقاليم القاهرة الكبرى، والذي أقيم في جامعة بنها.

شارك فريق جامعة حلوان في المهرجان تحت رعاية الدكتور سيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وجاءت نتائج المهرجان كالتالي، المركز الأول والميدالية الذهبية في خماسي كرة القدم، الحصول على 5 ميداليات ذهبية في ألعاب القوى، وحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في تنس الطاولة، وميداليتان فضيتان في ألعاب القوى ورفع الأثقال، الفوز بميداليات برونزية في ألعاب القوى ورفع الأثقال.

تمت مشاركة الطلاب تحت إشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، كما أشرف على الفريق كل من أيمن عبد العزيز، مدير إدارة النشاط الرياضي، ومحمد السعيد الطناحي، رئيس قسم ذوي الهمم، وتولى الإشراف المباشر على المنتخب فريق عمل مكون من أحمد نبيل المالكي، وأحمد إبراهيم النحال، وسلفيا ثروت فوزي.

ويعد هذا الإنجاز تأكيدًا على اهتمام جامعة حلوان بدعم وتمكين الطلاب من ذوي الهمم، وحرصها على توفير فرص متكافئة لهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية والتميز فيها، كما يعكس هذا الفوز جهود الجامعة في رعاية المواهب الرياضية وتطويرها بما يتناسب مع قدرات وإمكانيات كل طالب.

مقالات مشابهة

  • القصاص لضحية جريمة محل الآثاث.. تفاصيل مُروعة
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • وفاة المختار حازم القصاص على خلفية مشاجرة في المغير بسبب نتائج الانتخابات
  • ضبط مقيمين ومواطن لاقتنائها كائنات فطرية مهددة بالانقراض
  • القصاص من سفاح التجمع.. التفاصيل الكاملة لجلسة الحُكم
  • جدة.. القبض على 4 مقيمين لترويجهم مخدري الشبو والهيروين
  • طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟
  • الإطاحة بـ 4 مقيمين لترويجهم مادتي الشبو والهيروين المخدرتين بجدة