صحيفة الخليج:
2024-09-14@14:01:42 GMT

جامعة الإمارات تنظم معرض التوظيف 4 سبتمبر

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

جامعة الإمارات تنظم معرض التوظيف 4 سبتمبر

تنظم جامعة الإمارات العربية المتحدة، معرض التوظيف 2024، يومي 4 و5 سبتمبر المقبل، تحت شعار «طريقك إلى المستقبل».
ويهدف المعرض إلى مساعدة طلبة وخريجي الجامعة، على التعرف إلى متطلبات سوق العمل والفرص الوظيفية، والتدريبية المتاحة، بمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الخاصة والحكومية.
ويتماشى المعرض مع الخطة الاستراتيجية للجامعة لدعم جهود التوطين، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من الورش المهنية والجلسات الحوارية التي تشارك فيها جهات حكومية وخاصة، ما يعزز من فرص التواصل المباشر بين الطلبة وأصحاب العمل.


وتنظم الجامعة قبل انعقاد المعرض، «أسبوع الجاهزية المهنية»، لإعداد الطلبة والخريجين لسوق العمل، حيث يتم تقديم ورش عمل متنوعة، تشمل كتابة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلات الوظيفية، وتطوير المهارات التي يتطلبها سوق العمل، إضافة إلى تقديم مشورات وظيفية وأنشطة تفاعلية مع المختصين.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً يتراوح بين 3000 إلى 3500 باحث عن فرص التوظيف والتدريب المهني من القطاعات الحكومية والخاصة، مع مشاركة 45 جهة من مختلف القطاعات.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جامعة الإمارات العربية المتحدة معرض توظيف

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي

كشف محمد إبراهيم طعيمة، عضو اتحاد الناشرين، عن تفاصيل شروط الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ26، موضحا أن أهمية المعرض تأتي كونه الأكبر في الوطن العربي.

معرض القاهرة للكتاب مقصد الناشرين بالوطن العربي

وأضاف «طعيمة»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر، في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر شاشة قناة «دي ام سي»، أن معرض القاهرة  للكتاب مقصد جميع الناشرين من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين يعرضون منتجاتهم الثقافية والأدبية في المعرض، مشيرًا إلى أن النسخة القادمة من المعرض ستبدأ في 23 يناير 2025، والافتتاح سيشهد حضور مختلف الوزراء والمسؤولين، وسيبدأ استقبال الجمهور بداية من 24 يناير تحت رعاية الهيئة العامة المصرية للكتاب.

شروط الاشتراك في معرض الكتاب

وتابع: «شروط الاشتراك في المعرض أن تكون الدار التي ستشارك في المعرض تملك على الأقل 100 إصدار، و70% يكون من الإصدارات حديثة بداية من 2022، ويجب أن يكون الناشر عضو مسجل في اتحاد الناشرين المصريين أو العرب».

مقالات مشابهة

  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي
  • جامعة دمياط تنظم أول احتفال رسمي بالخريجين
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة
  • «مكتبات الشارقة» تنظم النسخة السادسة من «معرض التخصصات»
  • جامعة صنعاء تنظم فعالية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف