قام الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات والمشرف على مكتب وزير الإسكان، والمهندس محمد عبدالظاهر، رئيس مجلس إدارة شركة ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة، والمهندسة مروة حسن أمين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، بوضع حجر الأساس لإنشاء قاعة مؤتمرات وأرض معارض ومول تجاري بمركز خدمات الحي الـ11 بمدينة الشيخ زايد، يوم الخميس الماضي.

 

وأوضح الدكتور وليد عباس أن المشروع يمتد على مساحة 6730 مترًا مربعًا، وستتولى شركة ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة تنفيذ جميع مكوناته كتبرع لصالح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، وذلك بهدف دعم وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين في المدينة.

 

من جانبه، أكد المهندس محمد عبدالظاهر أن هذا المشروع يأتي في إطار مسؤولية الشركة المجتمعية، ويهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المتاحة لسكان مدينة الشيخ زايد. كما أشار إلى أنه سيتم تنفيذ مشروع مماثل في مدينة 6 أكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أساس الدكتور وليد عباس الخدمات الجديدة الاسكان ة المجتمعات العمرانية المجتمعات العمرانية الجديدة المجتمعات العمرانية المجتمعات قطاع التخطيط سكان مدينة الشيخ زايد رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة رئيس هيئة المجتمعات العمرانية رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد مدینة الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أنه في إطار أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع بورسعيد بمدينة بيلا، للبدء في أعمال الرصف وإنشاء صفايات الأمطار وبيارات ومطابق وغرف خاصة بالمرافق، سيتم تنفيذ قطع عرضي لشارع بورسعيد ابتداءً من هندسة الري وحتى مؤسسة النجارة ببيلا.

غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا لمدة أسبوع

وأشارت الوحدة المحلية، في بيان اليوم الجمعة، إلى أنّ الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع بورسعيد بالاتجاهات المشار إليها لمدة أسبوع، وذلك ابتداءً من صباح غدًا السبت الموافق 14 سبتمبر وحتى صباح يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024.

ووجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتنسيق مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، للانتهاء من الأعمال وفقاً للمواعيد المحددة لاستكمال أعمال تطوير ورصف الطريق، مشدداً بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتسيير الحركة المرورية.

مراجعة كافة البيارات والأغطية والمطابق والغرف الخاصة بالمرافق

كما كلّف المحافظ، بمراجعة كافة البيارات والأغطية والمطابق والغرف الخاصة بالمرافق بعد انتهاء كافة الأعمال، للتأكد من تغطيتها حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، للبدء في أعمال الرصف بصورة متكاملة وصحيحة طبقاً للضوابط المحددة.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لمراجعة كافة أعمال البنية التحتية للطرق قبل وضع طبقة الأسفلت بكافة مراكز ومدن المحافظة، كإجراءات احترازية منعاً لإهدار الوقت والجهد وسرعة إنجاز الأعمال، مؤكداً على المتابعة المستمرة والدورية بكافة القطاعات والمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة، للحفاظ على مشروعات البنية التحتية للمحافظة وتطويرها لتتواكب مع ما تشهده المحافظة من جهود في كافة المجالات والتي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة وجودة الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق
  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • بحضور الدكتور عبد السند يمامة.. "وفد كفر الشيخ" يُكرم أوائل الثانوية العامة
  • «الإسكان» تنشر تفاصيل مشروع عمراني متكامل ضمن توسعات الشيخ زايد 
  • أمير القصيم يضع حجر الأساس لمشروع المدينة العالمية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بالرس
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)